إصابة شابين في انقلاب دراجة بخارية بقنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب شابين، اليوم الأحد، في حادث انقلاب دراجة بخارية أمام بوابة قرية المخادمة بقنا على الطريق "مصر- سوان" الزراعي.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا بإصابة شخصين إثر انقلاب دراجة بخارية على طريق بوابة قرية المخادمة بقنا، تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق مواز،  سيطرت قوات الحماية المدنية بقنا، برئاسة العميد هاني الأتربي، على حريق في وحدة سكنية بمركز أبوتشت، شمالي قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين،  مدير أمن قنا، إخطارًا،  من غرفة العمليات،  بنشوب حريق في شقه الدور الأول علوي في عقار مكون من أرضى وأول علوى مساحة الشقه 100 متر، ملك محمد رشدى محمد 40 عاما، تاجر سيارات،  بقرية الزرايب في أبوتشت.

انتقلت قوات الحماية المدنية، برئاسة النقيب علاء الديب محمد، وتم السيطرة على الحريق قبل امتداده،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق مواز، عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، على طفلة رضيعة مجهولة الهوية، ملقاة خلف قطار بمحطة أبوتشت، شمالي محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا،  إخطارًا، من غرفة العمليات، بالعثور على رضيعة مجهولة الهوية ملقاة خلف قطار بمحطة أبوتشت.

وقال الدكتور أحمد المحلاوي، مدير مستشفى أبوتشت، إن المستشفى استقبل رضيعة مجهولة الهوية، في حالة سيئة، بسبب اصابتها بانخفاض في درجة الحرارة، بسبب شدة البرد، وتم التعامل معها، ووضعها في الحضانة،  وهي حاليا في حالة شبه مستقرة.

وفي سياق مواز، أصيب 5 أشخاص، في حادث تصادم سيارة ملاكي بأخرى ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي بمدخل قرية صوص بمركز نقادة.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات بإصابة عبدالرحمن عوض الله محمد، 58 عاما، بكدمات في الجسم، ومحمود أحمد حجاج، 38 عاما، بسحجات وكدمات، وإسماعيل أحمد الصغير، 60 عاما، بسحجات وكدمات، ومحمود عبداللطيف أحمد، 60 عاما، بسحجات وكدمات، وجمال علي عبدالكريم، 54 عاما، بكدمات بالجسم.

تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

اقرأ أيضاً: حبس سائق 4 أيام بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد