عاجل

مستشفى المنيا تصرح بخروج سائق وعامل مصابين بحادث انقلاب سيارة بعد علاجهما

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة

صرحت مستشفى المنيا العام، بخروج سائق وعامل مصابين في حادث انقلاب سيارة بطريق الصعيد الزراعي بالمنيا، بعد تلقيهما العلاج وتماثلهما للشفاء.

اقرأ أيضا | إصابة سائق وعامل في حادث انقلاب سيارة بالمنيا 

كان اللواء محمد عبد التواب مدير أمن المنيا، قد تلقي إخطارا من عمليات النجدة، بانقلاب سيارة رقم 5629 ن ف د ربع نقل، بطريق الصعيد الزراعي، أمام قرية اطسا بمركز سمالوط، نتيجة اختلال عجلة القيادة .

تسبب الحادث في إصابة كلا من "حسن سيد حسن، 42 سنة، سائق، وأحمد لطفي عبد اللطيف، 30 سنة، عامل، مقيمان بقرية شوشة بمركز سمالوط".

تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، من فك لغز العثور على جثة مجهولة الهوية وبدون رأس وذراعين، وملقاة بالطريق الدائري الغربي، خلف مجمع مدارس كفر المنصورة بمدينة المنيا.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، قد تلقت بلاغاً من غرفة عمليات النجدة يفيد بالعثور على جثة مجهول الهوية ملقاة خلف مجمع المدارس بمنطقة كفر المنصورة وجاري التعرف عليها. 

وعلى الفور انتقل رجال البحث الجنائي إلى مكان البلاغ وتبين أنها جثة بدون رأس وذراعين وقدمين لشاب في العقد الثالث من عمره، ولا توجد معه أية أوراق ثبوتية تحدد هويته.

وعقب ٢٤ ساعة تمكن رجال البحث الجنائي من القبض على المتهمين، وتحديد هوية المجني عليه، حيث تبين من التحريات أن جثة القتيل لشخص يدعي "هشام - س"، وأنه من قرية مرزوق، بمركز مطاي، وكان يعمل على حفار بأسيوط، كما تبين أن المجني عليه متغيب من يوم السبت، واتصل بأهله وقالهم إنه قادم وانقطع التواصل بينهم .

وأنه بتفريغ جميع الكاميرات بمنطقة العثور على الجثة، ومنطقة طه السبع، تم القبض على المتهم وزوجته وابنه وتم العثور على باقي الجسد بمعرفة الجانى، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.