ليفربول يكشف موقف أليسون وأرنولد من المشاركة أمام أرسنال

أليسون وأرنولد
أليسون وأرنولد


قال نادي ليفربول، إنه من المرجح أن يعود أليسون بيكر إلى حراسة عرين الفريق أمام أرسنال في المباراة التي تقام مساء اليوم الخميس، في ذهاب نصف النهائي من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وأكد ليفربول، عبر موقعه الرسمي، أن ترينت أرنولد وأليسون بيكر، شاركوا في التدريبات بعد التعافي من فيروس كورونا، وجاهزان للمشاركة أمام أرسنال.

يستضيف نادي ليفربول، نظيره أرسنال على ملعب «آنفيلد» مساء اليوم الخميس، في ذهاب نصف النهائي من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وغاب الظهير الأيمن ترينت ألكسندر أرنولد والحارس أليسون بيكر، عن ليفربول في المباراتين السابقتين بسبب إصابتهما بفيروس كورونا "كوفيد-19"، وتولى الحارس كويمين كيليهر حراسة عرين الريدز.

ويتولى الحارس كويمين كيليهر مهمة حراسة مرمى ليفربول في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، إلا أن الحارس أليسون بيكر قد يتولى حراسة مرمى الريدز في نصف النهائي لاستعادة حساسية المباريات.

وأضاف ليفربول، أن الثنائي ديفوك أوريجي وتياجو ألكانتارا سيغيبان عن مواجهة أرسنال للإصابة، دون تحديدها، وفي انتظار الفحوصات الطبية.

كما يغيب المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، والمالي نابي كيتا عن صفوف الريدز بسبب مشاركة الثلاثي في بطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

وقال يورجن كلوب في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لليفربول: «كيليهر هو حارس مرمى هذه البطولة ولكن هناك فرصة أن يشارك أليسون أمام أرسنال بسبب الوضع الذي كان فيه».

وأضاف كلوب: «أعتقد أليسون بحاجة إلى المشاركة الآن.. سنرى كيف نقرر ذلك أخيرا ولكن هناط فرصة جيدة أن يلعب أليسون أمام أرسنال بسبب تعافيه من كورونا».

وتابع: «نحتاج جميعا إلى التأكد من أن اللاعبين لديهم أكبر قد ممكن من الإيقاع.. لذلك هناك فرصة جيدة أن يبدأ أليسون أمام أرسنال للتأكد من جهازيته.. ولكن البطولة هي في الواقع بطولة كيليهر.. هذا صحيح».