مباحث الغربية تضبط فني انتحل صفة ضابط بطنطا 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب- عصام عمارة 

تمكنت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية من القبض على شخص يعمل فني، انتحل صفة ضابط بوزارة الداخلية، وقام بتهديد  سيدة وسيدات أخرى بالسجن في حال عدم مقابلته وإرسال صور خاصه بهم  له.


كان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي بالغربية، بورود بلاغ من إحدى السيدات  تتهم فيه أحد الأشخاص لقيام  بإدعاء عمله ضابط بوزارة الداخلية بمديرية أمن الغربية وتهديده لها  بالسجن في حالة عدم لقائه وإرسال صور خاصة بها له.


وبتكثيف الجهود والتحريات، تبين صحة البلاغ وقيام أحد الأشخاص ويدعى "أحمد. م  من مواليد 1998 ويعمل فني نحات ومقيم بإحدى قرى محافظة بني سويف بإنشاء العديد من صفحات التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وانتحاله صفة ضابط بمديرية أمن الغربية سابقا وحاليا في محافظة أخرى.


ودلت التحريات أيضا على أن المتهم قام بإبتزاز سيدة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مهدداً إياها بالسجن في حالة عدم لقاءه، وتم تحديد هوية الشخص المنتحل وتحديده وضبطه بمأمورية قادها عدد من رجال مباحث الغربية ووحدة مباحث مركز بسيون الرائد أمير نور الدين رئيس المباحث  وبمواجهته اعترف بإرتكابه للواقعة وبتطوير المناقشة الأمنية معه تبين قيامه بتصوير عدد من السيدات والفتيات بنفس أسلوب التهديد والوعيد وانتحاله لصفة ضابط حتى يستجيبوا له.

وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف الواقعة. وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضًا.. العثور على جثة شاب مجهول الهوية بدون رأس وذراعين بالطريق الدائري بالمنيا