نقيب المرشدين السياحيين: منتدى شباب العالم إضافة جديدة لقوة مصر الناعمة | خاص

سمير عبدالوهاب القائم بأعمال نقيب المرشدين السياحيين
سمير عبدالوهاب القائم بأعمال نقيب المرشدين السياحيين

أكد سمير عبدالوهاب القائم بأعمال نقيب المرشدين السياحيين، أن منتدى شباب العالم يؤكد للعالم استعداد مصر لاستقبال ضيوفها في أي ظروف وتنظيم كافة الاحتفالات والتجمعات الدولية الهامة مع مراعاة الحفاظ على الضيوف في مواجهة جائحة كورونا.


وأضاف القائم بأعمال نقيب المرشدين السياحيين، في تصريحات خاصة لــ"بوابة أخبار اليوم"، أن منتدى شباب العالم الذي تعقد نسخته الرابعة بشرم الشيخ، يعد إضافة جديدة لقوة مصر الناعمة وتأكيداً لما تحققه مصر في ظل الجمهورية الجديدة في كافة المجالات.


ولفت أن المنتدى بمثابة إعلان للمستثمرين في مجال السياحة أن المقاصد المصرية تعمل بانتظام وتحقق لهم فرصاً نوعية جاذبة، وتبرز حرفية مصر في تنظيم سياحة المؤتمرات، وتحقق بشبكة الطرق الجديدة القدرة علي ربط المناطق السياحية ليستطيع الزائر التحرك بينها بسرعة وأمان.

اقرأ أيضا| رئيس البنك الدولي أمام منتدى شباب العالم: ملتزمون بخلق مساحات لتبادل الأفكار

وأشار عبدالوهاب، إلى أن فعاليات منتدى شباب العالم تقام باشتراك 125 دولة تأتي إلي مصر في وقت تتعرض فيه كثير من دول العالم للإغلاق بسبب جائحة كورونا وتتناقل وكالات الأنباء وشاشات التليفزيون العالمية من جديد كيف تتخذ السياحة في مصر إجراءاتها الاحترازية التي توفر الأمان والحماية لوجود الزائرين تحت شمس مصر الدافئة ومنتجعاتها المتميزة.


وأوضح القائم بأعمال نقيب المرشدين السياحيين، أن الفعاليات على أرض مصر لم تنقطع والتي نظمت سواءً على المستوي الأثري أو المستوى الرياضي والثقافي لتظل مصر كوجهه سياحية دائما في أذهان العالم.


وتابع: شهدت مصر موكب المومياوات الملكية وافتتاح متحف الحضارة بالقاهرة وإعلان الأقصر متحف سياحيا مفتوحا مع إعادة فتح طريق الكباش، وبعدها أقيم في دار الأوبرا بالقاهرة مهرجان القاهرة الدولي للسينما.