أسما لمنور وفيصل الجاسم يبهران الجمهور بأوبريت «الإمارات ملتقى العالم»

فيصل الجاسم وأسماء لمنور
فيصل الجاسم وأسماء لمنور

أبهرت النجمة المغربية أسما لمنور والفنان الإماراتي فيصل الجاسم، الجمهور الحاضر في استاد هزاع بن زايد، خلال حفل افتتاح كأس السوبر الإماراتي بين فريقي الجزيرة وشباب الأهلي.

وقدم الثنائي أوبريت "الإمارات ملتقى العالم"، الذي حمل رسالة فنية معبرة جسدت معنى شعار "الإمارات ملتقى العالم" من أشعار علي الخوار وألحان سيف فاضل وتوزيع مهند خضر، وحمل اللغتين العربية والإنجليزية، ومن إنتاج رابطة المحترفين الإماراتية.

وأعربت أسما لمنور، عن سعادتها بالمشاركة في حفل افتتاح كأس السوبر الإماراتي، بتقديم هذه الرسالة الإنسانية الرياضية بالمحبة والسلام.

أسما المنور لسميرة سعيد: أنا نحبك بزاف.. و«الديفا» ترد

وأعرب فيصل الجاسم عن سعادته بتقديم هذه الرسالة الإنسانية الرياضية التي تحمل اسم دولته الإمارات وشعارها بالمحبة والسلام، وقال: "دائما ما تحتضن الإمارات بالحب والتسامح والتعايش والأمان قلوب كل شعوب العالم، الذين يشعرون بالامتنان لرسالة السلام والمحبة التي تبثها الدولة إلى كل بقاع العالم، وهذا أمر يبث في قلوبنا الأمن والتعايش بأمان مع كل من يقيم معنا في دولتنا الغالية".

وأكد سعادته بمشاركة الفنانة أسما لمنور، وقال: "تشرفت بمشاركة الفنانة أسماء لمنور هذا الأوبريت الرائع، الذي حمل رسالة إنسانية بحته، والغناء من اشعار شاعر الوطن الأخ والصديق الشاعر علي الخوار والملحن سيف فاضل"، شاكراً رابطة المحترفين الإماراتية على دعوته للمشاركة في هذا الحدث السوبر.

ومن جهة أخرى، يستعد الفنان فيصل الجاسم لطرح مجموعة من الأعمال الغنائية المنفردة، خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أنها أعمال عاطفية تجسد معاني جميلة في الحب والعشق.