حبس عامل وضبط وإحضار زوجته لحبسهما طفلتيهما يومين بالمنصورة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قرر رئيس نيابة  ثان المنصورة تحت اشراف المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية, حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات وضبط واحضار زوجته لقيامهما بحبس طفلتيهما التوأم وعمرهما عامان ونصف لمدة يومين بمفردهما في شقتهما بمدينة المنصورة.

اقرأ أيضا|بمعاونة عشيقها .. بدء التحقيق مع الزوجة قاتلة زوجها الميكانيكي بالمنصورة


وكان اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم ثان المنصورة يفيد بورود بلاغ من بعض الأهالي بشارع السكة الحديد بمدينة المنصورة بسماع صراخ مستمر لطفلتين صغيرين من داخل شقتهما لمدة يومين ووجود قفل على باب الشقة الخارجي وعندما طرقوا باب الشقة لم يجيب أحد واستمر الصراخ.


انتقل الرائد عبد الحميد الشورى، رئيس مباحث القسم  ومعاونة النقيب محمد هيت الي مكان البلاغ وسمع الضباط صراخ متقطع للأطفال من داخل الشقة مع وجود القفل وبتقنين الإجراءات تم  كسر باب الشقة وبالدخول اليها تبين وجود طفلتين لا يتعدى عمرهما عامين ونصف على السرير بغرفة النوم وفى حالة اعياء شديد تم نقلها للمستشفى لإنقاذ حياتيهما.


وأكد شهود عيان من الجيران أنهما سمعا صراخ الطفلتين على مراحل متقطعة لكنها في أوقات قريبة لمدة يومين وحاولا استبيان الأمر ولكنهم فشلوا بسبب اغلاق باب الشقة من الخارج بقفل.


وقالت احدى الجيران أنها رأت احدى الطفلتين من البلكونة ولكنها لم تر أي شخص آخر معهما وخافوا جميعا الدخول فطلبوا الشرطة.


وبالفحص تبين أن الطفلتين "جودى" و"جنى'، توأم وعمرها عامين ونصف، ووالدهما "ح .ص.ا"،، 33 عاما، عامل ويملك كشك شاي بمنطقة كفر البدماص، وله إقامة بقرية سللنت دائرة مركز المنصورة، والأم تدعى س. ع. م ولم يستدل على عنوانها.


وتبين أن خلافا نشب بين الزوجين وتطور إلى مشاجرة فترك كل منهما الشقة وأغلق الأب الباب بالقفل على الطفلتين وسافر إلى القاهرة بينما لم يُستدل على مكان الأم.


وبالقبض على الأب اعترف بارتكاب الواقعة ولكنه حاول القاء اللوم على الأم فقررت النيابة  حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات ووجهت له تهمة الإهمال وشروع في قتل الطفلتين وتعريض حياتهما للخطر كما قررت سرعة ضبط واحضار الأم مع تسليم الطفلتين لعمتهما لرعايتهما.