«ويجز» يمازح جمهوره في حفل القاهرة الجديدة: «احدفوني بالطوب أحسن»

ويجز
ويجز

أحيا مطرب الراب ويجز حفلا غنائيا ضخما بمشاركة أعضاء فرقته بالقاهرة الجديدة.

شهد الحفل آلاف الشباب من الجنسين ممن تفاعلوا مع اغانيه طوال فترة تواجده علي خشبة المسرح.


حضر ويجز الحفل مرتديا ملابس كاجوال بلوني الأحمر والأسود وكان في استقباله منظم الحفل الـ dj العالمي ياسر الحريري وبمجرد صعوده علي خشبة المسرح حصد هتافات وصيحات الآلاف من المعجبين من مختلف الأعمار. 

وأشعل ويجز وصلات الرقص المتتالية بأغانيه الشهيرة منها دورك جي، بورش، أسياد الصوت، مش فير  .. بالإضافة إلى كيفي كده .. وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات الجمهور.

الحفل من تنظيم ياسر الحريري وإنتاج د.عماد اليمني ومحمد نبيل وقام بتصميم المسرح تامر فوزي والإضاءة وليد الحريري وأجهزة صوت عماد نبيل وتصوير صلاح جودة وفيديو على العتر.

شهد الحفل إلقاء عدد كبير من المعجبين للهدايا على خشبة المسرح لويجز والتي كان معظمها  يصطدم برأسه ووجهه ليعلق لأحد المعجبين مازحا: "ما تجيب قالب طوب احدفنى بيه أحسن". 

وخاض «ويجز » أولى تجاربه في التمثيل من خلال المسلسل الاجتماعي الكوميدي «بيمبو» وتدور قصة المسلسل حول مجموعة من الشباب يتورطون في بعض المشاكل، التي تولد مواقف طريفة.

وكشف عمرو سلامة، مخرج المسلسل، أنه اختار ويجز قبل عامين وليس استغلالا لنجاحه.

وأوضح «ويجز» أنه يقوم بأول دور تمثيلي له، ويقدم شخصية محورية يحاول فيها تقديم كل ما بوسعه ليكون عند حسن ظن المخرج عمرو سلامة الذي اختاره للدور، مؤكدًا أن هذا العمل سيحدّد ما إذا كان سيكمل في مشوار التمثيل أم لا.