عضو منتدى شباب العالم: المنتدى منصة تطوير ذاتي لكل المشاركين| فيديو

 ريهام صلاح
ريهام صلاح

قالت ريهام صلاح، عضو اللجنة التنظيمية لمنتدى شباب العالم، إن المنتدى يُعد منصة عالمية شبابية ولهذا يتضمن تقنيات وتكنولوجيا حديثة غير مسبوقة، تضمن للجميع الحصول على فرصة للمشاركة، سواء المتواجدين داخل المنتدى أو في الخارج.

ولفتت "ريهام"، خلال حوارها ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على قناة "إكسترا نيوز" الفضائية، اليوم السبت، إلى أن المنتدى يستهدف خلق حالة حوارية بين شباب العالم أجمع، للوصول إلى نتائج إيجابية وفعالة فيما يخص كافة مشاكل العالم.

وعن تنظيم المنتدى، أشارت عضو اللجنة التنظيمية لمنتدى شباب العالم، إلى أن المنتدى سيشمل منصات تفاعلية ستوفر للمشاركين التواجد الحي داخل الجلسات.

وتابعت: "المنتدى سيشمل نموذج محاكاة لمجلس الأمن الدولي، وذلك في ضوء فكرة التنمية المستدامة وحقوق الإنسان، كما أنه سيشمل مساحة خاصة للحديث عن النماذج الشبابية الواعدة وأهم الأعمال".

وأكملت عضو اللجنة التنظيمية، أن أزمة التغيرات المناخية سيتم تناولها داخل المنتدى، من خلال جلسة خاصة للحديث عن الأزمة وطرق حلها والتصدي لها.

وأكدت ريهام صلاح، عضو اللجنة التنظيمية لمنتدى شباب العالم، أن منتدى شباب العالم ليست مجرد منصة حوارية، بل ستكون منصة نمو وتطوير ذاتي لكل الشباب المشاركين والمنظمين.

اقرأ أيضا: سارة بدر: سلامة الحضور أولوية منتدى شباب العالم هذا العام| فيديو