التموين تطالب المتقدمين للمرحلة الـ4 من جمعيتي بعدم تأجير محال

ارشيفية
ارشيفية

بدأت وزارة التموين اعتبارا من اليوم السبت الموافق 8 من يناير الجاري،استقبال المتقدمين للمرحلة الرابعة من مشروع جمعيتي، وذلك بمقرات مديريات التموين والتجارة الداخلية بالمحافظات، وفقا لتوجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين، حتى نهاية الشهر الجاري.

 حيث بدأت المدريات التموينية منذ التاسعة صباحا استقبال المتقدمين للمرحلة الرابعة من المشروع ممن تم ادراجهم بقوائم الانتظار، وذلك لمراجعة المستندات المطلوبه والتي سبق تقديمها إلى مديرية التموين.


 وطالبت وزارة التموين جميع الشباب الذين سبق لهم التقدم لفتح منفذ تمويني ضمن المرحلة الرابعة من المشروع، بالحضور  إلى مقر مديرية التموين والتجارة الداخلية، كلا تبع محافظته ، مع إحضار صور المستندات التي تم التقدم بها من قبل، وتجهيز حافظة مستندات، وبها صور ‏من الأوراق والمستندات الآتية:‏


١- صورة من بطاقة الرقم القومي.


٢- صورة من شهادة المؤهل الدراسي.


٣- صورة ‏من الموقف التجنيدي بالنسبة للذكور.


٤- برنت تأمينات.

وسوف تقوم وزارة التموين و التجارة الداخلية من خلال مديرياتها بمراجعة الاوراق المقدمة من جانب مسئولي المشروع بمديريات التموين، لبيان مدى استيفاء ‏المتقدم للشروط من عدمه.

اقرأ أيضا| منافذ التموين تطالب بتحصيل الغرامات بعد حكم المحكمة


كما طالبت وزارة التموين  بعدم  القيام ‏بتأجير أي محال خلال هذه الفترة، حتي الانتهاء من إعداد  الكشوف النهائية  بالمستوفين للشروط تمهيداً لقرار إجراء المعاينة المبدئية.


يذكر أن وزير التموين ، قد وجه مديري المديريات بالمحافظات باستقبال كل من تقدم ‏سابقاً بطلب للحصول على مشروع جمعيتي ضمن المرحلة الرابعة، وطلبه ‏مسجل بقاعدة البيانات ضمن قوائم الانتظار،وشدد على مديري المديريات بتقديم كل الدعم ‏للمتقدمين خلال تلك المرحلة.