نيكول سابا: أنا مدمنة تاتو وعملت 4 على جسمي ونفسي أرسم «الأسد» | فيديو

الفنانة نيكول سابا
الفنانة نيكول سابا

أكدت النجمة اللبنانية نيكول سابا، أنها تعشق رسومات التاتو، قائلة: "أنا مدمنة تاتو على جسمي وعندي 4 تاتو وبحب التاتو وبخاف افتح في الموضوع ده لأحسن اعمل تاتو على جسمي كله ونفسي أعمل صورة الأسد".

اقرأ أيضا | حفر على الجسد.. أغرب صور في العالم لرسومات «التاتو»

وأشارت الفنانة نيكول سابا، خلال حوار ببرنامج "حبر سري" مع الاعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، إلى أنها ترى أن النجم تامر حسني هو أكثر نجم فى جيله حقق توازن بين عمله كمطرب وممثل، مضيفة: "تامر حسني فى التمثيل ماشي أكثر فى الخطوات وأثبت نفسه ونجم شباك وقدم أعمال درامية ناجحة جدا".

واستكملت: "تامر حسني في الجزئية دي عمل خطوات أنجح فى التمثيل ولكن لا يصح المقارنة بينه وبين عمرو دياب والهضبة هضبة ومطرب وممثل عمل توازن في الاثنين ودي معادلة أكثر حد فى جيله قدر يعمل الحته دي".

وفي نفس السياق =، أكدت النجمة اللبنانية نيكول سابا، أن لبنان تمر بمرحلة صعبة، ومن الظلم أن تقارن بوضع مصر، قائلة: "لبنان فى مرحلة صعبة ومصر بلد تزدهر وتعلوا في كل شيء اقتصاديًا وبناءً، ومينفعش نقارن بينهما، ولكن وضع لبنان مختلف الآن".

وأوضحت الفنانة نيكول سابا، خلال حوار ببرنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن لبنان ينقصها إلغاء الطائفية، وأن يكون هناك زعيم واحد ويتحد خلفه الجميع، مضيفة: "لازم نخاف على مصلحة بلدنا ودلوقتي كل واحد ماشى ورا قائد".

وتابعت: "مصر بقى فيها استقرار وأمان وأصبحت صلبة أكثر ودولة لها ثقل، والمواطن يمشي في أي وقت بأمان، وفى دولة وقانون بمصر واحترام للدولة ودولة ثقيلة ودي أهم شيء، والرئيس السيسي ربنا يحفظه للمصريين".