نجاح فريق طبي بالبحيرة في إزالة تسوس وإصلاح عظام الأذن

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجح فريق جراحة الأنف والأذن بمستشفى الأطفال التخصصي بدمسنا لأول مرة في إزالة تسوس بعظام الأذن وترقيع لطبلة الأذن وإصلاح تآكل بعظام السمع باستخدام المنظار الجراحي دون اللجوء إلى الفتح الجراحي لطفل عمره 16 سنة كان يعاني من التهاب مزمن بالأذن الوسطى وثقب بالطبلة وصديد مزمن من الأذن مع ضعف في السمع.

وقام فريق طبي من أمهر الأطباء الاستشاريين والأخصائيين في جراحة الأنف والأذن بمستشفى الأطفال التخصصي  تحت إشراف د.محمود طلحة وكيل الوزارة ود.حمودة الجزار وكيل مديرية الصحة بإجراء عملية بالغة الدقة أجريت في وقت أقل من المعتاد وبدقة كاملة وتعافى المريض كلياً من الأعراض والآلام.

ومن جانبه، أشاد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بجهود ونجاح الفريق الطبي، معربا عن خالص شكره وتقديره للفريق الطبى والأجهزة المعاونة  ولإدارة المستشفى تقديرا لمجهوداتهم ودورهم الكبير في تقديم خدمة طبية تليق بالمواطن المصري، لافتا أن ذلك يأتي فى إطار اهتمام الدولة المصرية بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة وخاصة فى التخصصات الدقيقة بالمستشفيات الحكومية.

جدير بالذكر، أن مستشفى دمسنا التخصصي للأطفال تخدم المحافظة بالكامل في تخصص الأطفال ويوجد بها إمكانيات متقدمة ومتطورة في مختلف التخصصات للأطفال.


اقرأ أيضا 

 صحة البحيرة: تفعيل خدمة جراحة الأذن الوسطى بمستشفى الأطفال التخصصي بدمسنا