إصابة شخص واتلاف 6 سيارات في حادث تصادم على طريق «دمياط- بورسعيد» 

حادث تصادم نتيجة للشبورة المائية
حادث تصادم نتيجة للشبورة المائية

شهد طريق دمياط- بورسعيد وقوع حادث تصادم نتيجة للشبورة المائية الكثيفة، حيث اصطدمت سيارة نقل ثقيل بعدد من السيارات الأجرة والملاكي أثناء انتظارهم على الطريق، وذلك نتيجة للشبورة الكثيفة.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بدمياط، إخطار بوقوع حادث تصادم على طريق دمياط بورسعيد، وعلى الفور توجهت القيادات الأمنية والمرورية، وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وأسفر الحادث عن إصابة أحد قائدي المركبات وتم نقله للمستشفى، كما تم إتلاف ٦ سيارات ملاكي وأجره، وإغلاق الطريق لرفع آثار الحادث، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات. 

اقرأ أيضا

 تغريم 7000 شخص بدون كمامات وغلق 755 محلًا مخالفًا 

 

وفي سياق متصل، سادت الشبورة الكثيفة أرجاء مراكز محافظة المنوفية مع الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث اكتست الطرق السريعة القاهرة- الإسكندرية الزراعي والطريق الصحراوي بمركز السادات بالشبورة المائية الكثيفة وانعدمت الرؤية لمسافات طويلة.

وكانت الشبورة، قد ضربت محافظة المنوفية والطرق المؤدية إليها، حيث انعدمت الرؤية أمام قائدي السيارات في الاتجاهين على الطريق الزراعي القاهرة- الإسكندرية فيما شهدت الطرق المجاورة للمساحات والأراضي الزراعية نزول الشبورة المائية بكثافة، وقام العديد من قائدي سيارات النقل بالسير في مجموعات وإضاءة كافة الأنوار بالسيارات لتنبيه القادمين.


حادث تصادم نتيجة للشبورة المائية

حادث تصادم نتيجة للشبورة المائية