كارتيرون يعود ويقود المران

كارتيرون
كارتيرون

حازم البنا

ليقطع الجدل حول استمراره مع الفريق، عاد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة بنادى الزمالك، أمس الأول، من الإجازة، وبدأ عمله أمس مع الفريق واستئناف الفريق تدريباته، بعد ظهر أمس، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة فى حضور معاونيه مدحت عبد الهادى وأمير عزمى مجاهد، وحضر جميع اللاعبين، وعقد الفرنسى جلسة مع معاونيه بحضور أمير مرتضى منصور، وشرح لهم خطة الاستعدادات للفترة المقبلة، وطلب منهم تقريرًا مُفصَّلًا عن حالة اللاعبين وأوزانهم وحالة كل لاعب فى الفريق.


على جانب آخر تقرَّر ندب لجنة من الجهاز المركزى للمحاسبات؛ لفحص أعمال اللجان التى تولت مسئولية نادى الزمالك، وندب المستشار هشام بدوى، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، لجنة برئاسة وكيل الوزارة بالجهاز، السيد الجوهرى؛ لفحص الأعمال المالية والإدارية والقانونية بنادى الزمالك منذ تولى اللجان المسئولية من ٢٩ نوفمبر ٢٠٢٠ إلى ٢٣ نوفمبر٢٠٢١. جاء ذلك بناء على الخطاب المرسل من المستشار مرتضى منصور، رئيس النادى، وإحالة المخالفات إلى النائب العام.
وفى سياق متصل، عقد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، جلسة مع جهاز كرة السلة، أول أمس، بحضور الكابتن أحمد عادل عبد الفتاح، عضو المجلس، والمشرف على ألعاب الصالات. ووعد أحمد مرتضى، خلال الجلسة، بحل جميع المشاكل، خلال الأيام القليلة المقبلة.

أقرأ أيضأ l دورة إسعافات أولية للجهاز الطبي للزمالك| صور