إبراهيم عيسى: المجتمع يُختطف من ظواهر وتيارات إسلامية

إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن التيارات الإسلامية المتطرفة تخطف ما تنجزه الدولة من إنجازات، قائلاً: أن هذه الدولة التي تنشأ وتقدم مشروعات وتنجز لمجتمعها تختطف من ظواهر وتيارات اسلامية".

وأضاف عيسى، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، على قناة القاهرة والناس، أننا أصبحنا وكأننا نسمع صدى نباح هذه التيارات المتطرفة وكأنها تقول للدولة المصرية "ابنوا ما تبنوا سنسيطر نحن على العقول، وأننا سنملك العقول التي تدير المباني التي يتم إنشاؤها".

وتابع: "وكأننا إزاء استيلاء من هذه الجماعات على الشارع والواقع والمجتمع ويتركوا لنا هذا الجهد الجبار للدولة مع غياب الوعي أو تشويه الوعي فى مهب الريح".

وأكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن نجاحات الرئيس عبد الفتاح السيسي تدفع جماعات التطرف والإخوان لإشاعة الفوضى المجتمعية، مشيراً إلى أن انجازات الدولة المصرية ملموسة للجميع ومصر لا تتوقف عن العمل ولكن لا توجد وسيلة تقيس من خلالها الحكومة ارتياح المواطن وفرحته بما يتم من إنجازات على أرض الواقع.

وأوضح ، أن استراتيجية الجماعات وتنظيم الإخوان تغيرت الآن بعد نجاحات الدولة المصرية ولعبة الإخوان لمواجهة المنجزات تتم بإثارة جدل مجتمعي في ملفات المرأة والتعليم والصراعات الطائفية.

وأشار ، إلى أن جماعة الإخوان تستخدم المطوعين للتغلغل في المجتمع وحيلة الإخوان لإثارة المجتمع وشغله بقضايا الفتنة المجتمعية بدأت منذ عهد الرئيس الراحل أنور السادات، موضحاً أن اظهار المجتمع المصري فى صورة مجموعة من المغتصبين والمتحرشين صورة ترسخها جماعات التطرف والاخوان.

إقرأ أيضاً .. إبراهيم عيسى: أرفض الديمقراطية إذا أعادت التطرف الديني إلى الحكم | فيديو