صور وفيديوهات جديدة لحادث الطريق الأوسطي

حادث الطريق الأوسطي
حادث الطريق الأوسطي

حادث مروع شهده الطريق الأوسطي قبل ساعات قليلة وخلف ضحايا ما بين مصابين ووفيات، وقد تصدر الحادث اهتمام المواطنين، حيث تسبب الحاث في تفحم 11 سيارة عليه بطريقة مروعة حولتها لكومة من الصفيح المحترق، الأمر الذي أثار الذعر في قلوب المواطنين.

وفي سياق السطور التالية ننشر تفاصيل الحادث المروع وأول لقطات منه:

 

 

انتقال النيابة العامة لموقع الحادث

وانتقل فريق من النيابة  العامة لمعاينة حادث الطريق الأوسطي على الأوتوستراد الذي أسفر عن مصرع 3 وإصابة 6 أشخاص آخرين بإصابات بالغة وتم نقلهم على إثرها إلى المستشفيات لتلقى العلاج، إضافة الى تفحم ١١ سيارات نقل وملاكي بشكل كامل وتحويلها إلى كومة من الصفيح المحترق. 

لجنة فنية لمعاينة الحادث

وقررت النيابة العامة تشكيل لجنة فنية من خبراء المرور لمعاينة حادث الطريق الأوسطي  وإعداد تقرير لبيان أسباب الحادث وموافاة النيابة به عقب الإنتهاء منه وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها عن الحادث، وخاطبت المستشفيات المحتجز بداخلها المصابين للاستعلام عن الحالة الصحية الخاصة بهم حتى يتسني لها سماع أقوالهم في الحال.

تفحم 11 سيارة على الطريق الأوسطي

كشفت معاينة النيابة العامة لمسرح الحريق عن تفحم 11 سيارات ملاكي وسيارتي نقل ثقيل عقب حدوث التصادم الذي كان أشبه بموجات تفجيرية نتج عنها حريق مدمر في المحركات الخالصة بالسيارات التي حولت مسافة 100 متر مربع إلى كتلة من اللهب على الطريق الأوسطي نتج عنه أدخنة غطت سماء حلوان وأصابت سائقي السيارات والمارة بحالة من الفزع والرعب الشديد.

التحفظ على فيديوهات حادث الأوسطي

وقررت النيابة العامة التحفظ على فيديوهات الحادث المتداولة على منصات التواصل الإجتماعي والتي أظهرت مأساة ومعاناة المصابيين في الحادث على الطريق الأوسطي، حيث أظهرت الفيديوهات مجموعة من المارة يحاولون إنقاذ المصابيين من داخل سيارة ملاكي مهشمة بالكامل جراء التصادم، بينما كانت مجموعة أخرى من شهود العيان على حادث الأوتوستراد يشيرون بأيديهم إلى السيارات المارة للوقوف والإبتعاد عن الحادث والمساهمة في نجدة المصابين.

 

رفع حطام الطريق الأوسطي

استعانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلوادر لرفع حطام تصادم تفحم 11 سيارة بالطريق الأوسطي، ونتج عن الحادث مصرع 3 أشخاص وإصابة 6 آخرين. 

التحريات الأولية لحادث الطريق الأوسطي

ودلت التحريات الأولية في واقعة اصطدام عدد كبير من السيارات واشتعال النيران فيها بالطريق الأوسطي، أن الحادث أسفر عن وفاة 3 أشخاص وإصابة 6 آخرين.

الدفع بـ10 سيارات إسعاف لموقع حادث الأوسطي

من جانبها أعلنت وزارة الصحة والسكان، الحصر المبدئي لأعداد المصابين في حادث التصادم الذي وقع بعد ظهر اليوم الأربعاء، بين عدد من السيارات، على الطريق الدائري الأوسطي، بالقرب من مدينة 15 مايو، بمحافظة القاهرة.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحادث أسفر عن وفاة  3 مواطنين ، فيما أصيب 6 مواطنين، بإصابات مختلفة.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحادث أسفر عن وفاة  3 مواطنين ، فيما أصيب 6 مواطنين، بإصابات مختلفة.

وقامت سيارات الإسعاف بنقل الجثة لمستشفى حلوان العام، كما تم نقل 6 مصابين لمستشفى حلوان.

وأضاف "عبدالغفار" أنه فور الإبلاغ عن الحادث تم الدفع بـ10 سيارات إسعاف، وتم نقل 6 مصابين إلى مستشفى حلوان العام، ومصاب واحد إلى مستشفى البنك الأهلي، فيما تم نقل مصاب واحد إلى مستشفى خاص. 

وأكد "عبدالغفار" أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة، لحين تحسن حالتهم الصحية وتماثلهم للشفاء.

ولفت إلى جاهزية جميع المستشفيات التواجدة في محيط الحادث، وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية بها، فضلاً عن توافر أكياس الدم والبلازما، لتقديم الخدمة الطبية للمصابين.

اقرأ ايضا:«3 وفيات و6 مصابين».. ارتفاع عدد ضحايا حادث الدائري الأوسطي

حادث مروع على لطريق الأوسطي

 وشهد الطريق الدائري الأوسطي القادم من التجمع اتجاه الفيوم عند نفق الاتوستوراد، تصادم عدد من السيارات مما أدى إلى اشتعال النار فيها، وعلى الفور انتقلت أجهزة مدعومة بسيارات إطفاء لإخماد الحريق.