«أرمنت تتشح بالسواد».. مصرع أسرة كاملة في حادث على الطريق الصحراوى

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أحمد زنط

«الحذر لا يمنع القدر».. لقت أسرة كاملة من قرية المراعزه بأرمنت غرب محافظة الأقصر، وحفيدها وسائق السيارة مصرعهم في حادث على الطريق الصحراوى قرب المنيا.

حيث تلقى مركز شرطة أرمنت إشارة من النجده بمصرع أسرة وسائق أثناء توجههم للقاهرة عبر الطريق الصحراوي، ما أدى إلى مصرع سيدة وزوجة ابنها وحفيديها وسائقهما بأرمنت غرب الأقصر. 


 

وقد سيطرت حالة من الحزن على قرية المراعزة التابعة لأرمنت الوابرات غرب محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، أثناء وصول جثامين السيدة وزوجة ابنها وحفيديها وسائقهما من المنيا إلى مسقطهم الأخير بقرية المراعزه بأرمنت وتشييع جنازتهم، وسط صرخات الأهالي.

وتعود الأحداث عندما اصطدمت سيارة قادمة من الأقصر وفى طريقها إلى القاهرة بآخرى على طريق الصحراوى بالقرب من المنيا بسبب الشبورة المائية وسوء فى الأحوال الجوية، مما أسفر عن إصابة المواطن «علاء رمضان».


المقيم بالمراعزة الشرقية التابعة لمركز أرمنت غرب محافظة الأقصر، وأسفر عن مصرع زوجته وأمه وابنه وبنته، وصديقه السائق «أحمد عبد الدايم » 30 سنة، وتم على الفور نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى لإنتداب الطبيب الشرعي، ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وبحسب الإشارة الواردة لمركز شرطة ارمنت الذين تلقوا إشارة النجده إخطار أهالي المتوفين فى الحادث المأساوي.

وحسب تحريات مباحث أرمنت التى أجراها المقدم أحمد المراغى رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أرمنت، فإن رب الأسرة المدعو أحمد عبدالدايم موظف أمن بمصنع سكر أرمنت، قام باستئجار سيارة "مخصوص" من أرمنت مقر إقامته إلى القاهرة لإستشارة طبية لدى أحد الأطباء بالقاهرة، واصطحب طفليه وأمه وزوجته بنية قضاء وقت مع أهل زوجته بالقاهرة.

وأثناء الرحلة ولسوء الأحوال الجوية، وقع حادث إصطدام السيارة بتريلا نقل.

وتم اليوم وصول جثامين الضحايا الخمسة لتشيعهم إلى مسقط رأسهم بمدافن المراعزة بأرمنت غرب الأقصر، وتمت مراسم الدفن وسط حالة من الحزن الشديد وصرخات أهالى المتوفين وأهالي قرية المراعزة بأرمنت غرب الأقصر، حيث تم تحرير محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة التى تولت تحقيقاتها حول ملابسات الحادث.

 

اقرأ أيضا |  بنسبة 98,7%.. صرف السلع التموينية لشهر ديسمبر بالأقصر