صور| أحمد فهمي يكشف مفاجأة حول تمثاله بمتحف مدام توسو

الفنان أحمد فهمي
الفنان أحمد فهمي

كشف الفنان أحمد فهمي، لأول مرة كواليس تواجد تمثال له في متحف مدام توسو دبي فهو الفنان المصري الوحيد المتواجد في هذا المتحف.


وأكد أحمد فهمي، في بيان صحفي، أن متحف مدام توسو في لندن تواصلوا معه منذ 3 سنوات وأخبروه أنه سيتم افتتاح متحف مدام توسو في دبي ويريدوا أخذ مقاساته لعمل تمثال له في المتحف. 

 

اقرأ أيضا - في رحلة البحث عن القاتل.. أحمد فهمي يدخل السباق الدرامي بـ«الرواية»

 

وأضاف فهمي، أنهم وصلوا مصر بالفعل وقاموا بعمل جلسة تصويرية وقاموا بأخذ المقاسات في 7 ساعات وكان بينهم تعاقد أنه لا يتحدث في هذا الأمر إلا بعد افتتاح المتحف. 

 

وتابع فهمي: إنه سعيد بهذا الأمر وسعيد بردود أفعال الجمهور عندما زار المتحف وقاموا بالتصوير معه والتصوير مع التمثال وأنه يتمني دائما تقديم الجديد وتقديم أعمال يتشرف بها. 


وكان الفنان أحمد فهمي،  قد تواجد فى دبي الأيام الماضية كى يزور متحف مدام توسو الذى يتواجد بداخله تمثاله، وهو المصرى الوحيد الذى تم تصميم تمثال له داخل المتحف بدبى فى حين أن اللاعب المصرى العالمى محمد صلاح لديه تمثال فى متحف مدام توسو فى لندن.


من ناحية أخرى، عاد فهمى إلى القاهرة أمس الأول استعدادًا لبدء تحضيرات مسلسله الجديد و الذى يحمل اسم "الرواية" ويشاركه البطولة كلًا من شيرى عادل ومحمود عبدالمغنى، وهو عمل مكون من 10 حلقات وسيتم عرضه على إحدى المنصات و يتولى اخراجه أمير شوقي.