«التشكيليين»: النقابة تتعرض لحملات شرسة من قبل أعضاءها| خاص

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكدت د. صفية القباني نقيب الفنانين التشكيليين أن النقابة تتعرض لحملة شرسة من مجموعة من بعض أعضاء الجمعية العمومية درجوا على ممارسات غير نقابية مع نقباء سابقين ومن ورائهم وكيل النقابة المستقيل من عضوية مجلس الإدارة والأمين العام المستقيلة من عضوية مجلس الادارة ومن النقابة كلها.
وأضافت نقيب الفنانين التشكيليين أن الأمين العام المستقيل والعضو السابق للنقابة دابت  علي الذهاب إلى النقابة يوميا واثاره المشاكل مع الموظفين والعبث بأوراق واستمارات الاعضاء وتهديد الموظفين  واهانتهم.

اقرأ أيضا| التشكيليين: النقابة لها دور كبير في الوقوف بجانب أعضائها| خاص

وتابعت: حرصا على الإحترام الواجب لمرفق النقابة لم يتعرض الموظفون  لها كونها سيدة ، لافته إلى أنهم اضطروا إلى غلق مبنى النقابة كي لا يتطور الامر والحول دونها ودون المحررات والأوراق الرسمية للنقابة بعد أن تحصلت على بعضها بالقوة، مؤكده أن كاميرات المراقبة للمبنى الاداري للنقابة رصدت هذا كله بالصوت والصورة، مضيفه أن مجموعه من أعضاء النقابة دابت علي الإعلان عن الحضور اسبوعيا لعقد اجتماع في مدخل مبنى النقابة الذي لا يتسع إلا لمرتادي النقابة ، وهذا كله يعطل ويرهب الموظفين  ويدعو  فيه إلى تجميد النقابة ، وغيرها من أقوال ضد المجلس الحالي والتحريض ضدي شخصيا ومحاوله دعوة  اي عضو  يأتي الي النقابة لانهاء عمل خاص به إلى الانضمام اليهم لهدم النقابة، فضلا عن بث فيديوهات ليل نهار. 
تحريض ضد النقيب آخرها ليلة أمس

بعد أن نبهت النقابة علي غلقها علي صفحه النقابة على الفيسبوك وبث فيديوهات في الظلام لاثاره أعضاء الجمعية العمومية، بالإضافة إلى دعوة الأعضاء الذين حضروا ولم يطالعوا صفحة النقابة لاستخراج أوراق او بطاقة طبية،  للذهاب إلى القسم بتحرير محضر ضد النقيب.