«مشروب شريهان السحرى» يساعد على نضارة البشرة وحيويتها| فيديو

 الفنانة شريهان
الفنانة شريهان

قالت  الدكتورة خلود عبد الفتاح، خبيرة تجميل، إن المعدة مرتبطة بالبشرة بشكل كبير، حيث أن النعناع والليمون وغيرها من المشروبات صحية وعلاجية، ولكن لا تساعد على نضارة البشرة، مشيرة إلى أن هناك مشروبات أخرى تساعد على نضارة وصفاء البشرة.

اقرأ أيضا | طبيب يحذر من «دعك» العين: قد يؤدي إلى انفجار الشعيرات الدموية |فيديو

وأضافت "عبد الفتاح"، خلال لقائها ، ببرنامج "صباح الورد"، المذاع على فضائية TEN، اليوم الثلاثاء أن هناك مشروبا سحريا يساعد على نضارة البشرة وحيويتها بمكونات سهلة.

وأشارت "خبيرة التجميل"، إلى أن المكونات عبارة عن جرجير وفاكهة الأبوجارو والكيوى والعسل مع 7 لوزات، منوهة إلى أنه يمكن أن نضيف السبانخ أو الزنجبيل حسب الرغبة ، موضحة أن السبانخ والبقدونس والكرافس والكزبرة عبارة عن سحر للبشرة، مؤكدة أن الفنانة شريهان كانت تشرب عصير الجرجير مع البقدونس والكرفس. 

وعلى جانب آخر ، نظم مجمع إعلام شبين الكوم، تحت إشراف شعبان سيد أحمد، اليوم الاثنين، ندوه تثقيفية بمدرسة قويسنا الرسمية للغات تحت عنوان " التغذية الصحية السليمة ودورها فى رفع المناعة".

جاء ذلك حرصا من الهيئة العامة للاستعلامات، على تنفيذ تعليمات رئيس الجمهورية بالاهتمام بصحه طلاب المدارس.

حاضر في اللقاء الدكتورة أمنية المصيلحي محروس طبيب صيدلي ومسؤول الإعلام والتربية السكانية بالإدارة الصحية بقويسنا؛ حيث قامت بتوضيح العديد من النقاط الهامة ومن أهمها أهمية وجبة الإفطار للجسم، لافتة إلى أضرار المواد الحافظة الموجودة في كافة الأطعمة والمشروبات المحفوظة والمغلفة. 

وتطرقت إلى  اهميه تناول كميات كبيرة من المياه للجسم فى اليوم لايقل عن ٢ لتر مياه يوميا.وشددت مسؤول الاعلام والتربية السكانية بصحة بقويسنا الى ضرورة الاهتمام بممارسة الرياضه والمشى.وفى السياق ذاته نوهت إلى تأثير التدخين السلبى على صحه الأبناء كما قامت  بالرد على تساؤلات الطلاب المختلفه.