المدير الفنى للنصر السعودى يحذر لاعبيه قبل مواجهة ضمك

ميجيل روسو
ميجيل روسو

أكد الأرجنتيني ميجيل روسو مدرب فريق النصر السعودى، على أنه على لاعبي الفريق أن يبذلوا جهداً مضاعفاً فى الدور الثانى بدورى المحترفين السعودى, والتركيز بشكل أكبر في الدور الثاني بالدوري، لمواصلة سلسلة الانتصارات وحصد النقاط.

استأنف فريق النصر التدريبات مساء اليوم الإثنين، على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بمقر النادي، استعداداً لمباراة ضمك، يوم السبت المقبل، على ملعب المحالة ضمن الجولة الـ16 للدوري.

كان بدأ المدير الفنى المران بمحاضرة فنية وجه فيها اللاعبين على بعض الملاحظات خلال مباراة الفتح الأخيرة التي فاز بها الفريق بهدف للا شىء.

وضمن التوجيهات التى شدد عليها روسو للاعبين بضرورة سرعة التمرير والانتشار السليم والتركيز وسرعة كسب الكرة في حال فقدانها مع السرعة في الأداء.

فى الوقت نفسه قسم روسو اللاعبين لقسمين، أدى اللاعبون الذين شاركوا بصفة أساسية أمام الفتح تدريبات استرجاعية بصالة الحديد وبعدها أدى القسم الثاني تدريبات لياقية متنوعة، وجري بسرعات مختلفة، تلاها تطبيقات فنية وتكتيكية منوعة.

وبحسب موقع الرياضية فإن ميجيل روسو أبلغ لاعبي نادي النصر عن رضاه بشأن تنفيذ خطته  فى ديربي الرياض الذي فاز به العالمي بهدفين دون رد، الخميس الماضي، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من بطولة الدوري.

يذكر أنه لأول مرة منذ 7 أشهر ينجح فريق النصر بالفوز بـ4 مباريات متتالية في جميع المسابقات، بعد الانتصار على الهلال والحزم والفتح بالدوري، والاتفاق بالكأس.

كما عادل روسو، رقم الكرواتي آلان هورفات، عندما انتصر في أول 4 مباريات بعد استلامه تدريب النصر الموسم الماضي خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

أقرا ايضاً|

رابطة دورى المحترفين السعودى: هدف بانيجا الأفضل فى الجولة 15 من البطولة