رصد جسم طائر مجهول بقدرات تخفي عالية | فيديو

جسم طائر مجهول
جسم طائر مجهول

قام أحد البريطانيين وهو من عشاق رصد ومتابعة الأجسام الطائرة المجهولة UFO، بتحميل مقطع فيديو، يظهر ثلاثة أضواء تطفو على شكل مثلث عبر السماء، بمدينة تومبسون في شمال مانيتوب البريطانية.

ويظهر مقطع الفيديو الذي نشره البريطاني، ويحمل اسم الحساب Vaultteam6 على موقع الفيديو "يوتيوب"، التشكيل أو الجسم المجهول على هيئة جسم مدبب «مثلث» مظلم، يتحرك من اليسار إلى اليمين عبر السماء.

اقرأ أيضا | «هوس أمريكي» بسبب الأجسام الطائرة المجهولة

وقد تمت مشاركة الفيديو لاحقًا على منتديات الأجسام الطائرة المجهولة UFO على Reddit حيث قال البعض إن الجسم الطائر يستخدم "قدرات الحجب" أو التخفي بشكل مذهل، فيما قال أحد المستخدمين: "إن مركبة المثلث التي نراها هي محاولتنا.. محاولتنا في الهندسة الخلفية، ولديهم إتقان كامل لقدرات التردد والإخفاء  وأضاف آخر: "رأيت شيئًا مشابهًا من قبل".

وفي مايو 2021، التقطت كاميرات البث المباشر لمحطة الفضاء الدولية "جسمًا غامضًا" ثلاثي متوهج في لقطات مثيرة، وأُظهر المقطع سلسلة من الأضواء الصغيرة تنتقل في شكل مثلث، وقد أدى ذلك إلى انبهار عشاق الأجسام الطائرة المجهولة.

وعلى الرغم من إبراز هذا الحدث وتوسيعه بواسطة حساب YouTube UFO Sightings Daily ، إلا أن النشاط الغريب تم بثه في الأصل بواسطة تجربة مشاهدة الأرض عالية الدقة من محطة الفضاء الدولية ISS نفسها.

من جهته قال سكوت وارينج، أحد الخبراء المهتمين بالأجسام الطائرة المجهولة أثناء تحليل المقطع: "هذا جسم متوهج واحد، ويحتوي هذا الجسم على أربع مناطق متوهجة قوية، وكل ركن من أركانه متوهج، خاصة المقدمة، وهو ما أفترض أنه إما جزء من قمرة القيادة، أو جزء من أجهزة الدفع الخاصة بالجسم الطائر".

وأضاف: "لقد رأينا الكثير من المركبات الفضائية مؤخرًا، أطلقها جيش الولايات المتحدة، وهي ترد في الأخبار، والناس يتجاهلونها وكأنها غير مهمة.. لكن لا يمكنك تجاهل الحقائق التي أمامنا مباشرة، وقد تم تسجيل ذلك بواسطة كاميرا بمليارات الدولارات في محطة الفضاء الدولية.. وهذا يجعله دليلًا لا يمكن إنكاره سجلته وكالة ناسا بنفسها على الكاميرا الحية المدمجة بالمحطة الفضائية".