متحدث منتدى شباب العالم : إطلاق تطبيق على الهواتف لمتابعة أخبار المنتدى وفعالياته

سارة بدر، المتحدث الرسمى باسم منتدى شباب العالم
سارة بدر، المتحدث الرسمى باسم منتدى شباب العالم

قالت سارة بدر، المتحدث الرسمى باسم منتدى شباب العالم، إن المنتدى أطلق تطبيقا على الهواتف المحمولة ليتيح للشباب متابعة أخبار المنتدى وفعالياته ، لافتة إلى التطبيق متاح عليه الأجندة وورش العمل والجلسات والمتحدثين فى كل جلسة وورشة عمل، لافتة إلى أن كل الشباب يمكنهم الحصول على إشعارات لتسهيل عملية المتابعة.

وأضافت بدر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل، ببرنامج "الحياة اليوم" عبر فضائية "الحياة" مساء اليوم الأحد، أن التطبيق يتيح الفرصة لمن لم يستطيعوا الحضور أن يتابعوا الأخبار وإرسال الأسئلة الخاصة بالجلسات وورش العمل.

ويقدم تطبيق منتدى شباب العالم كل الأخبار الحصرية عن فعاليات المنتدى، كما يتيح التطبيق الأجندة الخاصة بالمنتدى لهذا العام، وتفاصيل الفعاليات والمتحدثين، فضلاً عن خاصية تفاعل المستخدمين مع المنتدى من جميع أنحاء العالم من خلال استقبال الأسئلة الخاصة بهم، كما يرسل التطبيق بعض الإشعارات بمواعيد عقد الجلسات وتنبيهات قبل بدء الدورات والورش.

وتتيح النسخة المطورة من التطبيق للمشاركين في المنتدى إنشاء جدول زمني يساعد في متابعة فعاليات الحدث وتقديم خطة لتنظيم جدول المشاركة في كل يوم من أيام المنتدى، كما يسمح التطبيق بالمشاركة بالتعليقات وطرح الأسئلة أثناء حضور الجلسات.

ويمكن تحميل التطبيق الذي يحمل اسم World Youth Forum على الهواتف الذكية للتعرف عن قرب عن أنشطة منتدى شباب العالم لهذا العام، من خلال التسجيل باسم المستخدم عن طريق إدخال البيانات الرئيسية، مثل الاسم والبريد الإلكتروني وتعيين كلمة مرور خاصة، كما يمكن التسجيل عن طريق الحساب الشخصي على فيسبوك.

منتدى شباب العالم هو حدث سنوى عالمى يقام بمدينة شرم الشيخ فى جنوب سيناء، تحت رعاية رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسى.

إقرأ أيضاً .. منتدى شباب العالم: أقل من 7000 شاب سيشاركون في النسخة الرابعة