شاهد مباراة برشلونة ومايوركا .. بث مباشر 

برشلونة
برشلونة

تقدم بوابة أخبار اليوم الالكترونية لمتابعيها خدمة البث المباشر لمباراة فريق برشلونة ونظيره ريال مايوركا، في المباراة التي تقام مساء اليوم الأحد، في ملعب إيبيروستار، ضمن مواجهات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وأعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، قائمة الفريق، والتي شهدت غياب العديد من النجوم لأسباب مختلفة، وقد تم تعويضهم بتسع لاعبين من فريق الشباب.

ويغيب عن البارسا كلًا من جوردي ألبا وسيرجي روبرتو وفيليبي كوتينيو وجافي وأنسو فاتي وسيرجيو بوسكيتس وممفيس ديباي وسيرجينو دست وعبد الصمد الزلزولي ومارتن برايثوايت.

وجاءت قائمة برشلونة كالتالي:

تير شتيجن - بيكيه - أراوخو - بويج - نيتو - لينجليت - لوك دي يونج - فرينكي دي يونج - مينجويزا - أومتيتي - جارسيا - بينا - نيكو - جوتجلا - سانز - كوماس - أخوماش - جويليم - إيستانيس - دي فيجا - مارمول.

وكان برشلونة تعرض لما يقرب من 10 إصابات بفيروس كورونا على مدار الأيام الماضية، من بينهم داني ألفيس وكليمينت لينجليت وجوردي ألبا وأليخاندرو بالدي وجافي وعثمان ديمبلي وسيرجينو دست وفيليبي كوتينيو وعبد الصمد الزلزولي.

ويحتل برشلونة بقيادة مديره الفني تشافي هيرنانديز، المركز السابع في جدول الليجا برصيد 28 نقطة.

وستكون مباراة برشلونة وريال مايوركا هي المباراة الأولى لعام 2022 بالدوري، وسيبحث فيها رجال تشافي عن الفوز، للاستمرار في التقدم بجدول الليجا.

اقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة ريال مدريد وخيتافي بالليجا