نجم ميلان على رادار ليفربول

لاعبي فريق ميلان
لاعبي فريق ميلان

ذكرت وكالات الأنباء الإيطالية، أن نادي ليفربول اقتحم سباق التعاقد مع النجم الإيفواري فرانك كيسي، لاعب وسط فريق ميلان، خلال الموسم الحالي.

وقالت وكالة الأنباء الإيطالية "Ansa"، إن ليفربول قدم عرضًا مثيرًا لكيسي، كي يلعب في "أنفيلد" خلال الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن ليفربول خسر خدمات لاعبه الهولندي جورجينيو فينالدوم في الصيف الماضي مجانًا، ولم يعوضه بصفقة مماثلة في خط الوسط، لكن يدفع المدرب يورجن كلوب هذا الموسم بعدد من اللاعبين الشباب.

وأوضحت أن توتنهام يعد حاليًا أبرز منافس لليفربول على الصفقة، حيث إن الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب السبيرز، من أكبر المعجبين بكيسي، منذ كان يدرب إنتر في الموسمين الماضيين.

ويتواجد كيسي حاليًا مع منتخب بلاده (كوت ديفوار)، من أجل المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وينتهي عقد كيسي مع الروسونيري خلال الصيف المقبل، وبالتالي يستطيع التوقيع الآن مع أي نادٍ مجانًا.

ويستعد فريق ميلان لمواجهة قوية أمام روما، عقب استئناف النصف الثاني من الموسم الجاري، في إطار منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الإيطالي.

ميلان يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 42 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المتصدر إنتر، بينما يقع روما في المركز السادس برصيد 32 نقطة.

يذكر أن ميلان عانى هذا الموسم من إصابات عديدة لمهاجميه أوليفييه جيرو وبيترو بيليجري وأنتي ريبيتش ورافائيل لياو، بالإضافة إلى عدم جاهزية إبرا لخوض عدد كبير من المباريات المتتالية.

ويعد ميلان هو ثاني فريق في تاريخ الدوري الإيطالي، ينجح في الفوز بـ 17 مباراة على الأقل خارج ملعبه في عام واحد، بحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات.

وأضافت شبكة "أوبتا"، أن نابولي هو صاحب الرقم القياسي حيث حقق 18 انتصارًا خارج أرضه في عام 2017.

ويأتي هذا الفوز ليعيد إلى ميلان توازنه ورفع معنوياته، بعد فشله في تحقيق أي فوز خلال آخر 3 مباريات، حيث خسر أمام ليفربول 1-2 في دوري أبطال أوروبا، ثم تعادل مع أودينيزي 1-1 وخسر أمام نابولي 0-1 في الدوري الإيطالي.