أسوان يكتسح الألمونيوم ويحافظ على قمة مجموعة الصعيد بـ «الممتاز ب»

صورة من المباراة
صورة من المباراة

عادل نصيح

أقيمت اليوم السبت 6 مباريات من الأسبوع الثالث عشر من منافسات مجموعة الصعيد بالممتاز "ب".

وتحقق الفوز في 4 مباريات وانتهت مباراتين بالتعادل الايجابي 1-1 كما شهدت الجولة تسجيل 11 هدفًا.

أسفرت نتائج المواجهات عن استمرار فريق أسوان بقيادة أحمد بيبو علي قمة الصعيد بعد أن رفع رصيده إلى 30 نقطة بعد فوزه خارج ملعبه على الألمونيوم بقيادة محمود مرزوقي 3-1.

ورغم أن مباراة كيما أسوان لم تقام اليوم وتأجلت للإثنين لدواع أمنية، الا ان الفريق بقيادة سعيد عبد العزيز استمر في المركز الثاني ب 26 نقطة لحين انتهاء مباراته مع قنا.

وتقدم المنيا بقيادة ابو العينين شحاته للمركز الثالث ب23 نقطة بعد فوزه علي المدينة المنورة بهدف احمد تركي واحتل بترول اسيوط بقيادة هشام عبد المنعم المركز الرابع بعد تعادله خارج ملعبه مع ملوي بهدف لكل منهما واحتفظ الالمونيوم بالمركز الخامس ب 20 نقطة بعد هزيمته في ملعبه من أسوان.

وفي المركز السادس فريق الفيوم بعد تعادله 1-1 مع طامية ورصيده اصبح 20 نقطة وفي المركز السابع بني سويف ب 28 نقطة وله مباراة غدا الاحد مع ديروط الذي يحتل المركز الثامن ب 17 نقطة.

وفي المركز التاسع فريق شباب طامية بقيادة نادر السيد ب 16 نقطة بعد تعادله مع الفيوم بهدف لكل منهما ويأتي فريق المدينة المنورة في المركز العاشر ب 15 نقطة بعد هزيمته من المنيا بهدف.

وفي المركز الحادي عشر فريق سوهاج بقادة ضياء الزعيم ب 15 نقطة بعد أن فاز على البداري في سوهاج بهدف دون رد وفي المركز الثاني عشر فريق نادي ملوي ب 13 نقطة بعد تعادله في ملعبه مع بترول اسيوط بهدف لكل فريق.

ويأتي فريق الاعلاميين بقيادة هاني عرفة في المركز الثالث عشر ب 13 نقطة بعد فوزه علي التليفونات بهدف وحيد وفي المركز الرابع عشر فريق التليفونات ب 8 نقاط بعد خسارته أمام الإعلاميين بهدف.

وفي المركز الخامس عشر البداري ب 8 نقاط بعد هزيمته من سوهاج بهدف وفي المركز السادس عشر والأخير فريق قنا وله 7 نقاط. 

يذكر أنه تم تأجيل لقاء كيما اسوان وقنا الي يوم الاثنين المقبل لدواع امنية وتقام غدا الأحد مباراة ديروط وبني سويف علي ملعب بترول أسيوط.