قبضة يدك تكشف الكثير عن شخصيتك

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تشير الابحاث والدراسات بأن اليد من اهم السمات التي تبرز ملامح شخصية الفرد، أحد الأمثلة البسيطة علي ذلك أن العلماء يقولون بإن الشخص الذي يستخدم اليد اليسرى ينظر إليه باعتباره شخص عبقري وفنان اكثر من الشخص الذي يستخدم اليد اليمنى في الكتابة، وهناك ٣ طرق لقبضة اليد كل واحدة منها تشير إلى علامة مميزة لشخصيتك.


في إذا كنت تقوم بقبض يدك حيث يكون صابع الابهام من أعلي، هذا يعني بأنك شخصية حساسة، وخيالية وقوية، و ترغب في مساعدة الناس، تشعر بعدم الأمان، وشخصية عاطفية، لا تكلف نفسك جهد للبحث عن التفاهات، شخصية غير صبورة ، ولكن تملك روح حيوية تعشق المغامرة و مرح، بحسب موقع bright side
بالإضافة إلى انك ترغب في حماية نفسك معظم الوقت، ولكنك تتعامل مع الأخرين بصدق، وذو ضمير يقظ، ولكنك تجد صعوبة في التعبير عما تشعر سواء في الحياة العاطفية او التعاملات بصفة عامة.


اما إذا كنت تقوم بقبض أصابعك جيداً وطي الإبهام علي الأصابع، فذلك يعني بأنك شخص موهوب ومبدع تسعي لتكوين المزيد من الصداقات في مناطق مختلفة، وكريم، وتتمتع بقدر كافي من الذكاء، بالأضافة إلى انك واثق من نفسك، تتمتع بسحر خاص، وتتمتع بمستوي عالي من الثقة بالنفس.


وبجانب ذلك فأنت شخصية حنونه، تبحث دائما على الاشخاص الذين يفهمونك، تتمسك بالذكريات الكئيبة والتفكير فيها، متردد في بعض الأمور، بالرغم من أنك تحب شريك حياتك إلا أنك لا تتصرف وكأنك لا تهتم به.


اما إذا كنت تقوم بالقبض علي الإبهام في الداخل، فذلك يعني بأنك شخص مبدع، وتستطيع التعبير عن نفسك، وتحب الجمال والفنون وتحب الحياة العملية، وشخصية حساسة وذكية، ولديك ذوق عالي، وتحب الانسجام، ولكن في معظم الوقت تختار الصمت، تفضل أن تضحي، لا تسمح لأي شخص بجرحك، من الصعب علي الأخرين فهم شخصتك، كل ما تحتاج إليه القليل من المرونة والأحلام، تحتاج إلي أن يفهمك الأخرين فقط .