محافظ أسيوط: ضبط وتحرير 1003 محاضر إشغالات ومرافق خلال شهر

حملة بأسيوط
حملة بأسيوط

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على استمرار حملات إزالة الإشغالات والمرافق بشوارع وميادين مراكز وأحياء المحافظة خاصة التي تؤثر على الحركة المرورية والسيارات.

وأشار محافظ أسيوط إلى تحرير 1003 محضر إشغال ومرافق خلال شهر وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والخارجين عن القانون فضلا عن التنسيق بين شرطة المرافق ومسئولي المرافق والإشغالات ورؤساء المراكز والأحياء وإدارة المرور والتموين ومباحث التموين ووحدة الإنقاذ السريع لإزالة ورفع هذه التعديات من حرم الطريق لتحقيق السيولة المرورية وتخفيف حده الزحام بكافة مناطق المحافظة.

اقرأ أيضا|حصاد2021| 14 مدرسة بنظام «النيل التعليمي» في المحافظات

وأوضح العقيد تامر حامد رئيس قسم المرافق والإشغالات بأسيوط إنه تم ضبط وتحرير 1003 محضر مرافق وإشغالات وذلك خلال شهر ديسمبر الجاري بالتنسيق مع رؤساء المراكز والإحياء.

 حيث تم إزالة إدارية فورية لـ 77 حالة للغرز وفرش خضار وحواجز أسمنتية وحديدية وتند قماش ورفع عربات خشب يد وكارو وفتارين بالإضافة إلى رفع وضبط موازين كهرباء وكفة وترابيزات وكراسي وحوامل حديد فضلاً عن تحرير 926 محضر إشغال طريق وبائع متجول وبناء بدون ترخيص وإيقاف أعمال بناء وغلق إداري لمنشآت بدون ترخيص  لافتاً إلى اهتمام اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بإزالة كافة التعديات على حرم الطريق والتعامل بكل حزم مع المخالفين للقانون مؤكداً على استمرار تلك الحملات بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية في هذا الشأن.