مواعيد مباريات اليوم السبت 1 يناير 2022 والقنوات الناقلة

البريميرليج
البريميرليج

تقام مساء اليوم السبت الموافق 1 يناير 2022 عدة مباريات مهمة في الدوريات الأوروبية والعربية.

في الدوري الإنجليزي يستضيف فريق آرسنال نظيره مانشستر سيتي اليوم السبت 1 يناير 2022 ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» على استاد الإمارات.

ويتواجد فريق مانشستر سيتي على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة بفارق 8 نقاط من ملاحقه المباشر تشيلسي، فيما يتواجد آرسنال في المركز الرابع برصيد 35 نقطة.

تقام مباراة أرسنال ومانشستر بملعب الإمارات اليوم السبت 1 في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا بتوقيت القاهرة.

ويستضيف نادي توتنهام هوتسبير، نظيره واتفورد في المباراة التي تقام على ملعب "فيكارج رود"، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل واتفورد المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 13 نقطة حصدها من 17 مباراة، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر12 مباراة.

في حين يحتل توتنهام المركز السابع في جدول البريميرليج في الموسم الحالي برصيد 30 نقطة حصدها من 17 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر 5 مباريات.

ويدخل السبيرز مباراة واتفورد من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط بعدما سقط في فخ التعادل بالجولة الماضية أمام ساوثهامبتون بنتيجة 1-1.

ويواجه فريق كريستال بالاس نظيره اللندني وست هام في الدوري الإنجليزي، حيث تنطلق المباراة الساعة 8.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 9.30 بتوقيت أبوظبي، وتنقل على الهواء مباشرة عبر قناة "beIN Sports1 HD Premium"، بتعليق عامر الخوذيري.

وفي الدوري السعودي يستضيف فريق التعاون نظيره ضمك في الجولة الـ15 من الدوري السعودي (السبت)، حيث تنطلق المباراة الساعة 2.25 مساء بتوقيت القاهرة وتبث المباراة عبر قنوات SSC ومنصة شاهد الإلكترونية.

ويلاقي فريق النصر نظيره الفتح في الجولة الـ15 اليوم السبت، حيث تنطلق المباراة الساعة 4.40 مساء بتوقيت القاهرة وتبث عبر قنوات SSC ومنصة شاهد الإلكترونية.

ويتطلع الشباب لمواصلة تضييق الخناق على الاتحاد متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي، حين يصطدم بالأهلي في الجولة الـ15 من المسابقة، وتنطلق المباراة الساعة 6.50 مساء بتوقيت القاهرة وتبث عبر قنوات SSC ومنصة شاهد الإلكترونية.

اقرأ أيضاً:بث مباشر .. مباراة واتفورد وتوتنهام  في الدوري الإنجليزي