نجوم الفن يحتفلون برأس السنة وسط أهالي البحيرة | فيديو

الفنانة ندى بسيوني
الفنانة ندى بسيوني

احتفل عدد من نجوم الفن المصري بأعياد رأس السنة الميلادية وسط الجماهير بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، ونظمت إحدى المراكز الطبية احتفالا فنيا بمناسبة رأس السنة الميلادية بأحد القاعات بمدينة دمنهور.

اقرا ايضا|محافظ البحيرة يقرر تعطيل الدراسة غداً  بالمدارس والمعاهد الأزهرية 

وشهد الحفل مجموعة من الفنانين من بينهم الفنانات ندى بسيوني ولقاء سويدان والنجم أحمد عبد السلام   وكريم أبو زيد وأحمد ناصر. 

وتضمن الحفل فقرات غنائية قدمها الفنان أحمد ناصر والفنان كريم أبو زيد، حيث رقص الفنانين مع  جمهور الحضور والتقطوا معهم الصور التذكارية. 

ومن جانبها قدمت الفنانة لقاء سويدان التهنئة للشعب المصري وجمهورها بمناسبة العام الجديد، متمنية لهم السعادة والستر والصحة وأن يحققوا كل مايتمنوا.

وحول أعمالها خلال عام 2022، قالت سويدان إنه يعرض لها مسلسل"أيام" على قناة شاهد ومن المقرر عرضه على قناة ام بى سى مصر خلال شهر يناير ومسلسل "القاتل الذى أحبنى" مع الفنان هانى رمزى  يعرض خلال شهر يناير على منصة فووود. 

وقالت إنها بتحضر لإعادة افتتاح مسرحية سيد درويش مع محمد عادل ومجموعة كبيرة من الفنانين 
وأضافت سويدان أنها سعيدة بما يحدث فى مصر من إنجازات وأرى أن مصر بتتغير وبشكر الرئيس على جهودة الكبيرة والمبادرات التى قام بإطلاقها ومن أهمها مبادرة حياة كريمة التى تهتم بالريف المصرى وذوى الاحتياجات الخاصة ودمجهم فى الحياة الخاصة. 

وقالت الفنانة ندى بسيوني إنها تتمنى سنة سعيدة والستر لكل المصريين وكل المشاهدين، وأشارت الى أنها تقوم الآن بتصوير فيلم جديد مع مجموعة كبيرة من الفنانين العرب والمصريين ومن المنتظر عرضه خلال إجازة نصف العام. 

ومن جانبه تقدم الفنان أحمد عبد السلام بالتهنئة للشعب المصري وجمهوره الكبير متمنيا للجميع مزيد من الصحة والستر والسعادة. 

وأشار عبد السلام الى أنه يتم عرض  آخر أعماله "السر" خلال ٢٠٢٢، ومسلسل الاختيار 3 أيضا، لافتا أن ما يتم من إنجازات على أرض مصر فخر وشرف لنا جميعا، مؤكدًا على فخره بالرئيس عبد الفتاح السيسي وجهوده فى بناء الجمهورية الجديدة. 
وأضاف أنه سعيد بوجوده بين جمهور دمنهور كونه من أبناء دمنهور وقدم التهنئة لكل متابعى بوابة أخبار اليوم بالعام الجديد.