أحد المشاركون في منتدى شباب العالم

حامد شاه: الدولة المصرية تضع شباب العالم أمام مسئولياتهم لتولى القيادة

شباب العالم المشاركين فى المنتدى: مصر تمنح الشباب فرصا واعدة لصياغة مستقبل أفضل
شباب العالم المشاركين فى المنتدى: مصر تمنح الشباب فرصا واعدة لصياغة مستقبل أفضل

أعرب الشباب المشاركون فى منتدى شباب العالم عن سعادتهم بالمشاركة فى النسخة الرابعة والتى تعقد بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير المقبل، مؤكدين أن المنتدى فرصة للشباب من مختلف بلدان العالم لتعرف على الثقافات المختلفة وتبادل الرؤى والأفكار فى القضايا الدولية والعمل معا لجعل دولهم والعالم مكانا أفضل للجميع.. كما أشاروا لحرصهم على زيارة مصر للوقوف على تجاربها الناجحة فى مختلف الملفات عن قرب بالإضافة للتعرف على الحضارة والثقافة المصرية عن قرب باعتبارها أقدم الحضارات فى العالم. 

 

أكد حامد شاه محام شاب من الهند أن منتدى شباب العالم والذى يعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى يعد منصة رائعة لتمثيل كل شاب لأفكار وتجارب بلده وطرحها أمام شباب العالم، معتبرا المنتدى نقطة انطلاق لرواد الأعمال من الشباب في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى أن المنتدى منصة عالمية لعرض مواهب الشباب والحصول على التقدير والتكريم.

وقال إن ما يميز المنتدى أنه سيربطنا بأشخاص متشابهين في الأفكار والرؤى من جميع أنحاء العالم، وأوضح حامد أنه سيركز فى مداخلاته خلال المنتدى على تناول قضايا حقوق الإنسان والتنمية المستدامة وتغير المناخ والنظام العالمي بعد جائحة كورونا.

وأضاف أن مصر تستمد قوتها فى العالم بقيمها الحضارية وشعبها الإنساني المتواضع.

وباعتبارها دولة داعمة للشباب وطموحاتهم بهدف تأهيلهم ووضعهم أمام مسئولياتهم قيادة المستقبل وبذلك منحت شباب العالم فرصة بمنصة تثرى معرفتهم من خلال فهم القضية المتنوعة من منظور متعدد الأبعاد مع العمل على إيجاد حلول للمشاكل الحالية التي يواجهها العالم.. خاصة وأن الشباب قادر على طرح رؤى قابلة للتنفيذ على أرض الواقع. 

 

اقرأ ايضا | منتدى شباب العالم ينظم نموذج محاكاة مجلس حقوق الإنسان الدولي