أحد المتسابقين بـ«فرصة» يكشف عن تفاصيل حول تطبيق للبنزين |فيديو

أحد المتسابقين ببرنامج “الفرصة "
أحد المتسابقين ببرنامج “الفرصة "

قال أحد المتسابقين ببرنامج “الفرصة "، المذاع عبر فضائية “ON” اليوم الاربعاء، إن الزحام المروري عبء كبير، سواء يكون المواطن يستقل سيارته الذاتية أو في الموصلات العامة.

اقرا أيضا | محافظ الشرقية يؤكد: الانتهاء من تطوير منطقة القومية بالزقازيق

وأضاف "المتسابقين" ببرنامج “الفرصة"، المذاع عبر فضائية “ON”، أن “ابليكشن ”tink" تتيح للشخص المستخدم في التطبيق أن يكون نقاط، ويمكن أن يستبدلها في أقرب محطة بنزين.

وأشار أحد المتسابقين ببرنامج “الفرصة" إلى أن مشروع جو بتاعنا تجاوز مراحل مهمة في الاختبار في وزارة الصحة والزراعة، ومشروعنا يتعلق بالتخزين بالأساس.

وعلى جانب آخر، قالت الإعلامية لميس الحديدي أن هناك وجهين جديدين يشاركاها في تقديم برنامج " الفرصة"، في "كلمة أخيرة"، قائلة: "من المفآجات اللطيفة في برنامج الفرصة أن وجهين جديدان سيشاركان معي في تقديم برنامج الفرصة، وهما جالا هشام وأحمد شحاتة، و يملكان صيتا على مواقع التواصل الاجتماعي". وأكدت الحديدي أنه فى هذا البرنامج سنتعرف على الأفكار وعلى الحلول لمشاكل كبيرة، مشيرة أن الفائز فى الحلقة النهائية سوف يحصل على نصف مليون جنيه. وعن الوجهين الجديدين أضافت خلال برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة "ON" قائلة: " لم نخترهما فقط لأنهما "إنفلونسرز" لكنهما أيضاً يوليان إهتماماً كبيراً بمجالات ريادة الأعمال والمشروعات التكنولوجية.