طليقة موظف التجمع: الحالة المادية للزوجة الثانية لا تستدعي جمع تبرعات| فيديو

صوة من البرنامج
صوة من البرنامج

كشفت شيماء، الطليقة الأولى لنور الدين، موظف التجمع الخامس المنتحر، مفاجأة بشأن الحالة المادية لطليقها.

اقرأ أيضا|زميلة الموظف المنتحر داخل شركة بالتجمع الخامس تكشف أسباب انتحاره |فيديو

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج «تفاصيل» على قناة صدى البلد 2 «نور كان يتسم بالشخصية القوية دائما، استقبلت خبر الوفاة من طليقته الثانية»، نافية ما تردد حول وجود قطيعة بين الراحل وأشقائه.

كما نفت شيماء ما تردد حول استلام ابنه لجثمان قائلة «شقيق نور كان مسافر للخارج، وكلنا تواجدنا خلال تسلم الجثمان»، مشيرة إلى أن علاقتها مع طليقها منقطعة منذ فترة.

وأكدت أن الحالة المادية لنور وطليقته الثانية لم تكن تستدعي أبدا جمعها تبرعات كما حدث عقب واقعة الانتحار.

وفي نفس السياق ، قالت روشان البغدادي ، زميلة الموظف المنتحر، إنها حصلت على شيفت 12 بعد معاناة وخلال البريك وأثناء خروجها سمعت ان هناك من ألقى بنفسه ، متابعة :"كنت بجواره عقب الحادث مباشرة، والغريب في الواقعة أنه انتحر، وألقى بنفسه في منتصف الشيفت، وليس في نهايته أو بدايته".

وأضافت روشان، خلال لقائها مع الاعلامية نهال طايل ، ببرنامج  " تفاصيل"، المذاع علي قناة  "صدى البلد2" اليوم الاربعاء :" وأنا خارجة من الباب لقيت بنت بتقول فيه حد بيموت تحت ولما نزلت لقيت حد سايح في دمه ومن الوقعة هو اتكسر".

وتابعت "روشان":" ، أنا كنت فاكرة في البداية بنت اللى وقعت ولما قربت لقيت حد مقلوب وضهره باين وقربت عشان أعرف ولد ولا بنت ولقيت شعر راجل".

وأشارت " زميلة الموظف المنتحر" إلى أن “الدم كان في كل حتة ولقيته لسه بيتنفس وقولت لدكتورة الشركة لسه بيتنفس قالتلى خلاص الإسعاف جاية”.