ابراهيم عيسى: جولات الرئيس السيسى وسط الصعيد دلالة أمان واستقرار

الاعلامي ابراهيم عيسى
الاعلامي ابراهيم عيسى

أكد الاعلامي ابراهيم عيسى، أن جولات الرئيس عبد الفتاح السيسى وسط قرى الصعيد ولقاء الأهالي دلالة أمان واستقرار، كما أن مشهد الرئيس السيسي وسط الأهالي مشهد حضاري يعبر عن الأمن والأمان.

اقرأ أيضا| الرئيس السيسي يتفقد عربات السكك الحديدية في أسوان

وأضاف الاعلامي ابراهيم عيسى، خلال تعليق ببرنامج "حديث القاهرة" على قناة القاهرة والناس، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى الصعيد لها أبعاد جماهيرية وشعبية وتعبر عن متابعة دقيقة لأحوال الشارع، مشيدا بإطلاق الرئيس على كوبري توشكي اسم الدكتور كمال الجنزوري، وأكد أن هذا الموقف مشهد وطني بامتياز.

واستكمل: "تسمية الرئيس السيسى كوبري كمال الجنزوري مشهد وطني بامتياز، ونتمنى تبقى دي قيم السياسة المصرية وتكون قائمة على النبل ده ولا نبخس الناس حقوقهم وننسب لهم حقوقهم"، مشيرا إلى أن كمال الجنزوري تبنى هذا المشروع من بدايته رغم الهجوم عليه.

وعلى جانب آخر ، أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، جولة تفقدية داخل محطة قطارات السكك الحديدية في أسوان، حيث أجرى جولة داخل عدد من عربات القطارات الجديدة ضمن خطة تطوير السكة الحديد في أسوان.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح الثلاثاء، افتتاح التوسعات الجديدة والتطوير لمصنع كيما للأسمدة.

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي محطة سكك حديد أسوان، حيث يشهد تدشين الوحدات المتحركة الجديدة بمختلف أنواعها من قاطرات وعربات السكك الحديدية.

وعلى جانب آخر، زار الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الإثنين، قرية غرب سهيل بمحافظة أسوان إحدى محافظات صعيد مصر، لمتابعة تنفيذ تطوير الخدمات بالقرية ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتنمية الريف المصري.

جاء ذلك خلال زيارة الرئيس لمحافظة أسوان، ومر على قرية غرب سهيل لتفقد السوق السياحي وتشجيع شبابها على المضي قدمًا في الترويج للسياحة.

وأكد الرئيس السيسي: «أنا عهدي مع أهل أسوان من زمان من 40 و50 سنة، عرفتهم من الجيش وشوفت أهل أسوان والنوبة يحملون كم كبير من الطيبة والخير بشكل غير طبيعي، ويكفي استقبالكم لي».

وتابع الرئيس السيسي: «اطلبوا اللي انتوا عايزينه واحنا هنعمله، وقرى محافظة أسوان داخلة مبادرة حياه كريمة».