محمود شيكابالا يفجر الغضب داخل الزمالك |فيديو

 اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا
اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا

تفاجأت بالتلاعب في العقود ووضع بنود وأرقام غير متفق عليها.. كلمات اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فجرت حالة من الغضب خلال الساعات الماضية داخل جدران النادي بميت عقبة.

اقرأ أيضا| شيكابالا يعلن التلاعب في عقده مع الزمالك

تقرير مصور لقناة "الغد"، أشار إلى أن شيكابالا، كشف عن تلاعب بعقود وقعها مع النادي، مشيرا إلى أنه نادم على ثقته في من خان الأمانة.

من جهته نفى طارق جبريل، أمين صندوق السابق للزمالك، ما تردد بشأن تعديل العقود، مؤكدا أن اللجنة السابقة برئاسة حسين لبيب لم تتطرق إليها، معتبرا أن ما يتردد هو مفاجأة بالنسبة له.

وأوضح جبريل، أنه تم التفاوض مع شيكابالا، موضحا أن اللاعب وقع على بياض بالفعل في بداية المفاوضات بحضور كل من أيمن يونس وحسين السيد، لكن الجزء الثاني من بيانه عار تماما من الصحة.

وأشار حبريل، إلى لعدم وجود مصلحة وراء التلاعب بعقد اللاعب، مؤكدا أنهم تسلموا نادي الزمالك، ووجدوا عقد شيكابالا موجودا بالفعل، حيث تم توقيعه منذ فترة اللواء عماد عبدالعزيز، وتم توقيع كل شيء به حسب ما تم الاتفاق عليه، لكن لم يتم التطرق للعقود ولا التدخل بها كما أشيع.

وعلى جانب آخر ، أعلن محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد نادي الزمالك، التلاعب في عقده مع الفريق الذي قام بالتوقيع عليه مع اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك، برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز.

ونشر شيكابالا بيان كالتالي:

طوال مشواري مع نادي الزمالك، لم أعتبر نفسي يوما لاعبا محترفا، بل اعتبرت ومازالت أعتبر نفسي ابنا من أبنائه الأوفياء، وواحدا من جماهيره المخلصة.

وخلال مسيرتي مع النادي تحملت الكثير وقدمت العديد من التنازلات، حبا في كيان يعيش بداخلنا.

منذ فترة قريبة، طنت قد وقعت على بياض مع المسئولين عن إدارة النادي، ورددت لهم مقدم التعاقد الذي حصلت عليه بالفعل، من أجل مساعدة النادي في الخروج من أزمته المالية، وذلك بالاتفاق مع المحترم اللواء عماد عبدالعزيز.

اليوم تفاجأت بأن العقود تم التلاعب بها بعد رحيل اللواء عماد عبدالعزيز عن إدارة النادي، وتم وضع بنود وأرقام غير متفق عليها نهائيا، في موقف صادم بالنسبة لي، لست نادما على حبي وتضحيتي، ولكني نادم على ثقتي فيمن خان الأمانة.