مصرع 4 أشخاص في انقلاب سيارة بطريق صلاح سالم 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

لقى 4 أشخاص مصرعهم إثر انقلاب سيارتهم الملاكى بطريق محور صلاح سالم، مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية، وانتقلت أوناش المرور وتم رفع حطام الحادث ،فيما تم نقل المتوفين الى المشرحة وتم رفع حطام الحادث.

 
البداية عندما تلقت  غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة بطريق صلاح سالم  بوقوع حادث مرور نتج عن مصرع 4 أشخاص ، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان وتم تسيير حركة السيارات.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

اقرأ أيضا| مصرع شخص وإصابة 13 في حادث انقلاب سيارة ربع نقل في أسيوط 

وفي سياق أخر.

أخفى تاجر مخدرات، كمية من مخدر الهيروين داخل مسكنه، وحاول ترويجها على عملائه، لتحقيق مكاسب مادية كبيرة بطريقة غير مشروعة، واستخدم سلاحًا ناريًا للدفاع عن نشاطه الإجرامي، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من إلقاء القبض عليه. 

وردت معلومات أكدتها تحريات قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسماعيلية، قيام أحد الأشخاص مقيم بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب بالإسماعيلية، بالاتجار فـى المواد المخدرة، متخذًا من دائرة المركز، مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

اقرأ أيضا| القبض على 22 تاجر مخدرات وتنفيذ 7622 حكم قضائي بالقليوبية

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه وبحوزته «فرد محلى، عدد من الطلقات لذات العيار، كمية من مخدر الهيروين وزنت 2 كيلو جرام، مبلغ مالى، هاتف محمول». 

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح لحماية نشاطه الإجرامى، والمبلغ المالى من متحصلات البيع، والهاتف للإتصال بعملائه.

جدير بالذكر، أن جهود الحملات الأمنية التي شنتها أجهزة وزارة الداخلية، خلال أسبوع، في مجال مكافحة جرائم المخدرات، قد أسفرت عن ضبط 1382 قضية إتجار فى المواد المخدرة، ضُبط خلالها 1550 متهمًا، وبحوزتهم: كمية من مخدر البانجو، وزنت 205٫806 كيلو جرام، كمية من مخدرالحشيش المخدر، وزنت 174٫95 كيلو جرامًا، كمية من مخدر الهيروين، وزنت 238٫68 كيلو جرامًا، كمية من مخدر الإستروكس، وزنت 20٫129 كيلو جرامًا، كمية من مخدر الآيس «الشابو»، وزنت 109٫484 كيلو جرامًا، كمية من مخدر الأفيون، وزنت 10٫682 كيلوجرامًا.

كما تم ضبط كمية من مخدر الكوكايين وزنت 1 كيلو جرام، كمية من مخدر الفودو، وزنت 345 جرامًا، 51٫916 ألف قرص مؤثر، 8٫220 ألف قرص ترامادول مخدر، 30 ألف قرص كبتاجون، وضبط قضيتين غسل أموال، قدرت قيمة الممتلكات قرابة 96 مليون جنيه، متحصلة من الإتجار غير المشروع بالمواد المخدرة.

وتمكنت الحملات من ضبط 5 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة بحوالى 280 مليون جنيه.