رغم تألق مصطفى محمد.. جالاتا سراي يودع الكأس على يد دينيزلي سبور

مصطفى محمد
مصطفى محمد

انتهى اللقاء الذى جمع فريقى جالاتا سراى ودينيزلى سبور اليوم الثلاثاء بهزيمة فريق جالاتا سراي أمام نظيره دينيزلي سبور بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5 / 6 ، وتوديعه بطولة الكأس فى اللقاء الذى أقيم على ملعب تورك تيليكوم آرينا فى دور الـ32 من كأس تركيا.


نجح المهاجم المصري مصطفى محمد، في تسجيل هدف وصناعة آخر ليقلب جالاتا سراي الطاولة على ،  في المباراة المقامة حاليا على ملعب «تورك تيليكوم آرينا».
وكان جالاتا سراي متأخرا بنتيجة 2-1 في الشوط الأول، وبعد مرور 4 دقائق من الشوط الثاني صنع مصطفى محمد هدف التعادل في الدقيقة 49 للاعب دروفيزاوجلو، قبل أن يسجل في الدقيقة 50 هدفا رائعا من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء.


ويُعد ذلك الهدف هو الأول لمصطفى محمد مع جالاتا سراي بعد شراء عقده بصفة رسمية ونهائية من نادي الزمالك.
انتهى الشوط الأول بتقدم فريق دينيزليسبور على مضيفه جالاتا سراي بنتيجة 2-1، في المباراة التي تقام على ملعب «تورك تيليكوم آرينا»، ضمن منافسات الدور الـ32 من كأس تركيا.
انتهى الشوط الثانى بالتعادل الإيجابى بثلاثة أهداف لكل فريق، قبل أن يلجأ الفريقان إلى شوطين إضافيين لم يثمرا عن تسجيل أى منهما أى تقدم لتعديل النتيجة.
لعب الفريقان ضربات الجزاء الترجيحية والتى تفوق فيها فريق دينيزلى سبور على نظيره جالاتا سراى، ليقصى الأخير ويتجه إلى الدور التالى فى بطولة الكأس .
وقاد المهاجم المصري مصطفى محمد، هجوم جالاتا سراي، بعد أيام من التعاقد معه رسميا عقب تفعيل بند الشراء من الزمالك.
وشارك مصطفى محمد في 28 مباراة خلال الموسم بمختلف البطولات، منها 16 في الدوري، وبدأ فيهم بـ 9 مباريات فقط, أحرز مصطفى محمد خمسة أهداف فقط خلال الموسم الحالي سجلها جميعا في الدوري التركي.
بهذا الفوز ضمن فريق دينيزلي سبور التأهل إلى دور الـ 16 من المسابقة المحلية، واستكمال المنافسات لأبعد نقطة في كأس تركيا والمنافسة على اللقب بعدما ابتعد الفريق عن المربع الذهبي في الدورى التركى.