أدهم نابلسي يحذف جميع أغانيه من "يوتيوب" ويترك أنشودة

أدهم نابلسي
أدهم نابلسي

يبدو أن المطرب الإردني أدهم نابلسي، لن يتراجع عن قرار اعتزاله، فحذف اليوم الاثنين، جميع فيديوهات كليبات أغانيه التي حققت نجاحاً كبيرا من قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وترك أدهم نابلسي، الفيديو الذي أعلن فيه اعتزاله وأيضا فيديو لأنشودة باسم "شفيع الناس".

وعلق نابلسي، الأيام الماضية على قرار اعتزاله، وأكد أنه يفكر به منذ أن دخل مجال الفن، ودائما يقول هذا للمقربين منه. 

وبعد أن أعلن الفنان أدهم نابلسي اعتزاله الغناء لأسباب قال إنها تخص رؤيته لموقفه الديني منها، قام خلال مداخلة هاتفية بأحد البرامج الإذاعية، بتلاوة جزء من سورة البقرة.

وعن الضجة المصاحبة لاعتزاله الغناء، قال النابلسي في تصريحات لقناة أردنية إنه تحدث عن شيء يخصه هو فقط بأنه لم يكن مرتاحا وإنه مثل أي شخص يعمل بأي مجال ولا يشعر بالراحة به، وشعر بأنه لن يستطيع الاستكمال في هذا المجال، ولكن كلامه تم تفسيره بأكثر من طريقة، ومنها اتهامه بأنه حرم الفن.

وأوضح نابلسي، أنه يسعى لإصلاح تفاصيل حياته، وتقييم نفسه بصورة مستمرة، وحرية الرأي تكفل لكل شخص حقه في رؤية الأمور بطريقته، مؤكداً أنه قرار نهائي ولن يتراجع عنه.

واختتم النابلسي كلامه أنه يحترم الجميع ولم يتحدث عن أحد، وأنه لم يرد على الانتقادات لأنه يحترم رأي كل شخص، وأن لكل أحد حرية التعبير عن رأيه، مشيراً إلى انه يشعر بسعادة كبيرة بسبب رد فعل الجمهور حول قراره بالاعتزال.