كارول سماحة: «الشحرورة أرهقتني.. وإلهام شاهين أقرب صديقاتي»

كارول سماحة
كارول سماحة

حلت الفنانة كارول سماحة ضيفة في حلقة خاصة عبر محطة راديو «إنرجي 92.1»، للحديث عن مشوارها الفني ونجاحاتها الأخيرة، وحياتها الخاصة والعملية.

وتحدثت كارول سماحة، عن أعمالها الغنائية الجديدة وتجاربها التمثيلية، وأفضل أغاني العام الحالي من وجهة نظرها، وعلاقتها بابنتها تالا وعلاقاتها في الوسط الفني وفي مصر. 

وقالت كارول سماحة، إن الفنانة إلهام شاهين، هي أقرب صديقة لها في مصر، ووصفتها بأنها إنسانة جدعة، وصديقة تدافع عن أصدقائها بشراسة حتى لو على حساب مصلحتها وخسارة عملها، ودائما تقف بجانب الجميع في أي موقف. 

وقالت كارول سماحة إنها تعشق التمثيل، وترغب في تقديم أعمال جديدة لكن ما يعرض عليها لم يكن مناسبًا، كما أنها شعرت بالإرهاق نفسيا بعد انتهاء مسلسل الشحرورة الذي كان مجهدًا جدًا خاصة مع مغامرتها بتقديم شخصية الفنانة الراحلة صباح في مراحل عمرها المختلفة.

وكشفت عن رغبتها في تقديم أدوار كوميدية لأنها تتمتع بالحس الفني دائما تعبر بطريقة كوميدية، والمخرجة بتول عرفة هي الوحيدة التي تعلم هذا الجانب من شخصيتها بعيدا عن مظاهر الجدية التي تبدو عليها كثيرًا. 

وشاركت الفنانة كارول سماحة مؤخرا في مبادرة اتكلم عربي احتفالًا باليوم العالمي للغة العربية، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، تظهر فيه مع وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج نبيلة مكرم.

وكتبت النجمة اللبنانية تعليقا على الفيديو: «مشاركتي في ندوة اتكلم عربي في إكسبو دبي 2020 لدعم اللغة العربية في اليوم العالمي للغة العربية، برعاية رئاسة الجمهورية المصرية، ومعالي وزيرة الهجرة نبيلة مكرم».

يشار إلى أن النجمة اللبنانية كارول سماحة طرحت مؤرخا أغنية يا شباب يا بنات عبر قناتها بموقع يوتيوب.