ضبط عامل أضرم النار في محل كاوتش بحلوان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض على عامل أضرم النيران في محل لبيع الكاوتش بمدينة حلوان، بسبب خلافات سابقة مع مالكه.

ورد بلاغ لغرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، من النجدة، بنشوب حريق داخل محل كاوتش بدائرة قسم حلوان، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء لموقع الحريق، وتمت عمليات السيطرة على النيران وإخمادها، دون خسائر بشرية.

اقرأ أيضا| 100 ألف دولارسبب مقتل فتاة أجنبية على يد صديقها بحلوان

ورصدت إحدى كاميرات المراقبة لحظة قيام عامل بارتكاب الواقعة وإلقاء زجاجة مولوتوف داخل المحل، وبإجراء التحريات تبين أن المتهم يدعى "أحمد أنيس"، ومقيم بدائرة القسم، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمنقاشته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات سابقة مع مالك المحل، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من السيطرة على حريق شب داخل شقة سكنية بمدينة 15 مايو، جنوب المحافظة، دون وقوع خسائر في الأرواح.

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، إشارة من النجدة مفادها نشوب حريق داخل شقة سكنية بمدينة 15 مايو، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمني بمحيط النيران ومنع خطر إمتدادها للعقارات المجاورة، لمحاصرته وتمت عملية السيطرة علي النيران وإخمادها، دون وقوع خسائر بشرية.

وأسفر الحريق عن تفحم كامل محتويات الشقة من أثاث ومفروشات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.