كارتيرون يتابع مباراة زمالك 2003 والمقاولون بدوري الجمهورية 

كارتيرون يتابع المباراة
كارتيرون يتابع المباراة


حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على متابعة مباراة فريق الناشئين مواليد 2003 أمام المقاولون العرب والمقامة بين الفريقين حاليا ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لدوري الجمهورية.

وشهدت المباراة حضور مدحت عبد الهادي المدرب العام، وذلك لمتابعة اللاعبين والوقوف على مستواهم  ضمن خطة الجهاز الفني لرؤية الناشئين بمختلف الأعمار بشكل مستمر تمهيدا لتصعيدهم للفريق الأول.

وفي سياق أخر كشف أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك عن حقيقة الأنباء التي ترددت حول تعديل جدول مباريات الفريق الودية في  في دورة الإمارات الودية المقرر لها في الفترة من 1 وحتى 9 يناير المقبل.
وأوضح المشرف على الكرة أن الفريق سيواجه أندية الشارقة الإماراتي وبازل السويسري وأندرلخت البلجيكي، وفقا للعقد المبرم بين النادي وبين الشركة المنظمة للدورة الودية .
وشدد أمير مرتضى على أن الشركة لم تخطره حتى الآن بتعديل أي مباراة أو اعتذار أي فريق عن المشاركة في الدورة ، مضيفا أنه في حالة حدوث أي تغييرات في الأندية المشاركة سيعود على الفور للشركة المنظمة خاصة وأن هناك عقد يتضمن كافة البنود المتفق عليها.
 وأضاف أن الدورة الودية فرصة لتجربة اللاعبين البدلاء وعدد من الناشئين في ظل غياب الدوليين لانضمامهم لصفوف المنتخبات في بطولة كأس الأمم الأفريقية.
وكان فريق الزمالك حقق  فوزا كبيرا على غزل المحلة برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضاً:كارتيرون يعلق على عودة شيكابالا بعد انتهاء الإيقاف