عاجل

إزالة عقارين أيلين للسقوط بالكيت كات في الجيزة 

إزالة عقارين أيلين للسقوط بالكيت كات بشمال الجيزة 
إزالة عقارين أيلين للسقوط بالكيت كات بشمال الجيزة 

واصلت محافظة الجيزة من خلال أجهزتها رصد حالة العقارات الآيله للسقوط من خلال اللجان المشكله في ذلك الصدد وسرعة التعامل معها حفاظًا على سلامة المواطنين .

وقامت محافظة الجيزة من خلال حي شمال الجيزة بازالة عقارين متجاورين رقم ١٥ و ١٧ بحارة النور من شارع مراد بالكيت كات لما تمثله من خطورة داهمة حرصا على حياة المواطنين وذلك بمتابعة السيد أشرف بكر رئيس حى شمال الجيزة.

وفي سياق منفصل نفذت محافظة الجيزة من خلال حي جنوب أعمال إزالة أسوار ومنشأت مقامة بالمخالفه بنادي المعلمين والتي تحجب رؤية النيل ومخالفة لشروط التراخيص الممنوحه وذلك بمتابعه ميدانية من طه عبد الصادق رئيس حي جنوب .

كما واصلت محافظة الجيزة اعمال إزالة عددا من المخالفات البنائية التابعه للمطاعم والمنشأت المطله على النيل بشارع البحر الأعظم وتنفيذ أعمال تنسيق عام لمسار الطربق وتوحيد الشكل العام للاسوار بالطريق.

يأتي ذلك انطلاقًا من توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة خلال متابعة أعمال تطوير شارع البحر الأعظم بحي جنوب الجيزة والتي وجه خلالها المحافظ رئيس حي جنوب الجيزة بإزالة بعض المنشأت والأسوار التابعه للنوادي والمطاعم المطله علي النيل لما تسببه من حجب لرؤية النيل ومخالفه للتراخيص الممنوحه في ذلك الشأن .
وفي سياق منفصل فقد تم إزالة عدد ٨ حالات تعد بالبناء على أرض أملاك الري والصرف وذلك على مساحة ٤٠٧ متر بقرية جرزا فى نطاق الوحدة المحلية بالقطورى وتمت الإزالة بالكامل واتخاذ كافة الإجراءات القانونية وذلك بمتابعة من محمود فؤاد رئيس مركز العياط.

كما قامت محافظة الجيزة من خلال مركز أوسيم بإزالة وتكسير طوب بلوك أبيض مقام بدون ترخيص بالمخالفة للقانون بمركز أوسيم بقرية برطس على مساحة {100 متر تقريباً} بشارع النادي بقرية برطس بنطاق المركز، وجاري تحرير المخالفة وإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيالها وذلك بمتابعة من فرج عبد العاطي رئيس مركز أوسيم. 

وجارى متابعة ورصد حالات التعديات وستتم الإزالة الفورية لأى حالة تعدى واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وفرض هيبة القانون وتطبيقه على الجميع بدون استثناء.

اقرأ أيضا: كثافات متحركة ببعض المحاور والميادين بالقاهرة والجيزة