للمرة الثانية نجم نابولى إيجابى كورونا

رويز
رويز

أعلن نادي نابولي الإيطالى، عن إيجابية مسحة مهاجم الفريق فابيان رويز بفيروس كوفيد 19، للمرة الثانية له بعد الفحوصات التي أجراها في الساعات الماضية.

وذكر نابولي في بيان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "إن الإسباني فابيان رويز لاعب خط وسط الفريق، جاءت نتيجة فحوصاته إيجابية لـ كوفيد 19، بعد إجراء مسحة جزيئية فى إسبانيا، لتتأكد إصابته بالفيروس للمرة الثانية في أقل من عام، وبرغم أن اللاعب تم تطعيمه لم تظهر عليه أعراض ويخضع الآن لفترة عزل فى منزله".
 

وكان رويز قد أصيب بالفيروس لأول مرة في يناير الماضي، وغاب بسبب ذلك عن مباراة كأس السوبر الإيطالي ضد يوفنتوس، وتأتى إصابة اللاعب قبل 10 أيام من مواجهة فريق يوفنتوس 

وبات النجم الإسباني مهدداً بالغياب عن مواجهة يوفنتوس أيضا المقرر لها 6 يناير المقبل، على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن لقاءات الجولة 20 من الدوري الإيطالي. 

بإصابة رويز يقع المدير الفنى سباليتى فى ورطة كبيرة بسبب الغيابات التى ضربت الفريق مثل إنسينيي، ماريو روى، لوبوتكا، كوليبالى، أوسيمان.

جدير بالذكر أن رويز غاب عن مباريات نابولي الأربعة الأخيرة بسبب إصابة عضلية تعرض لها خلال مباراة الفريق ضد ساسولو مطلع شهر ديسمبر الجاري.
اقرأ أيضاً:صورة مارادونا على قميص نابولي 3 مباريات