مصدر أمني ينفي إدعاءات الإرهابي محمود عزت بتعرضه لسوء معاملة بمحبسه

الإرهابي محمود عزت
الإرهابي محمود عزت

نفى مصدر أمنى، صحة إدعاءات القيادى الإخوانى محمود عزت، بشأن تعرضه لسوء المعاملة فى محبسه، مؤكدًا أن إدعاءات المذكور، جاءت بهدف صرف نظر المحكمة عن الإتهامات الموجهة له والجرائم التى ارتكبها.

وكانت الدائرة الأولى إرهاب المعقدة بمجمع محاكم طرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، قد قضت، بالسجن المؤبد في إعادة إجراءات محاكمة محمود عزت القائم بأعمال مرشد جماعة الإخوان في قضية «التخابر مع حماس»، المقيدة برقم 56458 لسنة 2013. 

اقرأ أيضا| المحكمة في قضية التخابر: «الجماعة الإرهابية» خانت الوطن من أجل الوصول للحكم

وجاء في أمر إحالة المتهم محمود عزت بالقضية، أن النيابة العامة تتهمه بقيامه وآخرين، سبق الحكم عليهم، بالتخابر مع من يعملون لمصلحة منظمة مقرها خارج البلاد -التنظيم الدولى الإخوانى وجناحه العسكرى حركة المقاومة الإسلامية حماس للقيام بأعمال إرهابية داخل مصر.

وصدرت العديد من الأحكام القضائية، ضد الإرهابي محمود عزت وهي : الإعدام فى القضية رقم 56458 لسنة 2013، جنايات قسم أول مدينة نصر «تخابر»، والإعدام فى القضية رقم 5643 لسنة 2013، جنايات قسم أول مدينة نصر «الهروب من سجن وادي النطرون»،  والمؤبد في القضية رقم 6187 لسنة 2013، جنايات قسم المقطم «أحداث مكتب الارشاد». 

كما شملت قائمة الأحكام الصادرة ضد الإرهابي محمود عزت : المؤبد فى القضية رقم 5116 لسنة 2013، جنايات مركز سمالوط «أحداث الشغب والعنف بالمنيا».