تفاصيل الموسم الثالث لبرنامج «السوشيالتية» على نايل كوميدي

الإعلامية إيناس محمد
الإعلامية إيناس محمد

كشفت الإعلامية إيناس محمد، عن تحضيرات ثالث مواسم برنامجها «السوشيالتية»، المقرر عرضه على قناة نايل كوميدى منتصف يناير المقبل.

وأكدت إيناس أن هذا الموسم سيكون أكثر اختلافاً عن ما سبق، مستطرده بحديثها : على أن يتطرق الحديث عن المواهب التى احتلت مركز تريند محرك البحث على جوجل ومواقع التواصل الإجتماعى فى عام 2021 ، مشيره بذلك أيضًا ، بأن تتمحور فكرته على المواهب التى تستحق تسليط الضوء عليها وغيرها.

وتدور فكرة برنامج «السوشيالتيه» حول عرض المواهب الشابة المتواجدة على منصات التواصل الإجتماعى ، وتجميع أفضل فيديوهات بها كافة المعلومات التى تتضمن عدد متابعينهم ومتي بدأو فى دخول عالم السوشيال ميديا وغيرها.

هنا الزاهد وليلى زاهر الأبرز.. «ملوك التريندات» في «السوشيالتيه»

ويذكر أن برنامج «السوشيالتية»  قد أثار ضجة فى الموسمين الماضيين الذى تم عرضه فيهما من قبل ، فيرجع ذلك من خلال عده لقاءات إعلامية تمت مع عدد من المواهب المتميزة التى لهم قاعده جماهيرية كبيرة على السوشيال ميديا ، فمنها حلقه القيصر ، هيكل توينز ، محمد رشاد ، أحمد مانى وغيرها .

وجدير بالذكر بأن برنامج «السوشيالتية» يذاع على قناة نايل كوميدى وهو فكرة وإعداد وتقديم الإعلامية إيناس محمد وإخراج محمد لاشين .

وفى سياق آخر، فإن إيناس محمد لها باع كبير مع قناة نايل كوميدى فيعرض لها حاليًا برنامج «كوميدى موفيز» الذى يتم عرضه يوم الجمعة من كل أسبوع، لاسيما بخلاف، بأن تم عرض أكثر من برنامج لها منها برنامج «أخبارنا الحلوه» الذى تم عرضه بصفة مستمرة قد وصلت إلى خمس سنوات لحين هذا العام الجارى . وكما قدمت الإعلامية برنامج «أجمد حاجه».