مدرستا «خديجة يوسف» و«دار حراء» تصعدان لتصفيات مسابقة أوائل الطلبة بأسيوط

مدرستا «خديجة يوسف» و«دار حراء» تصعدان لتصفيات مسابقة أوائل الطلبة بأسيوط
مدرستا «خديجة يوسف» و«دار حراء» تصعدان لتصفيات مسابقة أوائل الطلبة بأسيوط

واصلت للأسبوع الثانى مسابقة "أوائل الطلبة" فعالياتها؛ بأمانة ثان أسيوط للمرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة، التى ينظمها حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، حيث أقيمت المنافسات بقاعة مدرسة السلام الحديثة والتى شهدت التسابق بين 4 مدارس.

 وتم اليوم لقاء مدارس الجولة الأولى بين مدرسة ناصر الثانوية بنين مع مدرسة دار حراء الثانوية، حيث أسفر التنافس عن فوز مدرسة دار حراء الخاصة.

اقرأ أيضا |  محافظ أسيوط: 85 مليار جنيه تكلفة مشروعات التنمية

تأتى هذه المسابقات فى إطار الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق والمهندس أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب والمهندس ياسر عمر أمين المحافظة.

وفى الجولة الثانية للمسابقة تنافست مدرسة خديجة يوسف الثانوية بنات مع مدرسة الوليدية الثانوية بنات وأسفرت غن فوز مدرسة خديجة يوسف الثانوية بنات.

جاء ذلك بحضور محمود إبراهيم معوض مدير ادارة أسيوط التعليمية وبإشراف محمد طه العادلى أمين مساعد ثان أسيوط بحزب مستقبل وطن ومحمود عبد اللاه على أمين تنظيم ثان أسيوط بحزب مستقبل وطن وعماد الدين محمود سيد أمين التعليم والبحث العلمي بأمانة ثان أسيوط، وحضور أعضاء الأمانة والدكتورة فاطمة الخياط أمينة المرآة بأمانة ثان أسيوط وأحمد مصطفى حسين عن شباب الوحدات الحزبية بالأمانة وسارة محب أمين مساعد شباب أمانة ثان أسيوط.

وفى هذه المشاركة تم التأكيد على ما أشاد به النائب ياسر عمر أمين حزب مستقبل وطن بالمحافظة بمجهودات أعضاء الأمانة والحزب والاهتمام بالحضور للفعاليات لدعم الطلاب والقائمين على المسابقة للوصول إلى المراكز الأولى بالمسابقة وخلق حالة من التنافس بين الطلاب لتنمية معلوماتهم العلمية والدراسية فضلًا عن المعلومات العامة والخاصة بالمشروعات القومية والتنموية والإنجازات التي تتم على أرض الواقع لتعميق قيم الولاء والانتماء عند الطلاب واستهداف جميع الطلاب من كل بيت في مصر.