حامد : زيزو أفضل من يعوض طارق حامد أمام المحلة

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز

قال بدر حامد رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك السابق إن محمود عبد العزيز لاعب الأبيض أفضل من يعوض غياب طارق حامد عن الفريق أمام المحلة. 

ويغيب طارق حامد عن لقاء المحلة الذي من المقرر أن يقام غدًا للإيقاف. 

وأضاف حامد في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم، أن عبد العزيز خير بديل لحامد فهو لاعب مميز ويستطيع أن يقدم مباراة جيدة أمام المحلة غدًا.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم استعدادا لخوض مباراة غزل المحلة المقرر لها غدا السبت باستاد القاهرة في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويخوض الفريق تدريبه الأخير مساء اليوم بأحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة خلال المعسكر المغلق الحالي للفريق.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبوجبل.

خط الدفاع: أحمد فتوح – عبد الله جمعة – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

خط الوسط:  إمام عاشور - محمود عبد العزيز – محمد أشرف روقا – حمدي علاء - إسلام جابر –أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي – محمد أوناجم – مصطفى فتحي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – رزاق سيسيه.

ويغيب كل من محمود عبد الرازق شيكابالا وطارق حامد وعمر السعيد للإيقاف، ويوسف أوباما ومحمد عبد الشافي للإصابة وأيمن حفني لاسباب فنية.

وفي سياق أخر يرحب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتجديد عقد المغربي محمد أوناجم جناح الفريق ، لاسيما وأن عقد اللاعب مع القلعة البيضاء ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ويحق لأوناجم التوقيع في يناير المقبل لأي فريق دون الرجوع لمسؤولي الأبيض.

وكشف مصدر مقرب من الفرنسي كارتيرون في تصريحات خاصة أن المدرب أوصى مسؤولو النادي باستمرار أوناجم مع الزمالك لأنه سيكون مفيدا للفريق في ظل تطور مستوى اللاعب في الفترة الماضية.

وكان اللاعب المغربي عاد للفريق الأبيض في بداية الموسم الحالي قادما من الوداد المغربي بعد انتهاء إعارته، ونجح أوناجم في تسجيل هدف الزمالك الثاني في مباراة المقاولون العرب الماضية.