ضبط 3 أطنان لحوم فاسدة في القاهرة

 لحوم  فاسدة
لحوم  فاسدة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط 3 أطنان من اللحوم الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي داخل ثلاجة دون ترخيص في القاهرة.

اقرا ايضا|إحالة تاجر للجنح بتهمة الغش التجاري بالبساتين

البداية عندما تمكن رجال مباحث التموين بالقاهرة من ضبط المدير المسئول عن مخزن تابع لمطعم شهير للجبات الجاهزة، وبحوزته 3 أطنان لحم فاسد وغير صالح للاستهلاك الآدمي لوجود تغير في خواصها الطبيعية، تمهيدًا لطهيها وتقديمها كوجبات جاهزة للجمهور والتي تشكل خطرًا على الصحة العامة بغرض الغش والتدليس على جمهور المستهلكين، لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة علي النحو المشار إليه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي سياق آخر، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على صاحب مكتب توريدات لقيامه بالنصب على سيدة في إحدى الدول، في مبالغ مالية كبيرة، وذلك بناء على مطالبة الإنتربول بضبطه.

ووردت معلومات أكدتها تحريات أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة قيام صاحب مكتب للتوريدات العمومية مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس «يحمل جنسية إحدى الدول»، والمطلوب ضبطه لدى الإنتربول فى قضايا «نصب واحتيال بذات الدولة» بالتردد على المنطقة محل سكنه. 

واعترف بارتكابه واقعة نصب على إحدى السيدات بذات الدولة المنوه عنها فى عملية شراء منزلها وبيعه بما يعادل 3 ملايين جنيه وتمكن من الهرب.

وعثر بحوزته على: طبنجة صوت معدلة، وعدد من الطلقات، وعدد من الكارنيهات المنسوب صدورها إلى عدد من الجهات الرسمية المختلفة، ومجموعة من الشهادات منسوب صدورها لعدد من الجهات جميعهم مزورين، وجواز سفر مصري خاص بالمتهم، و3 بطاقات رقم قومى خاصة بالمتهم بعناوين مختلفة".

كما أقر بتحصله على الطبنجة المضبوطة بحوزته من أحد الأشخاص مقابل مبلغ مالى.