«حرامي البانيو» فضحته الشرطة الروسية | فيديو

الحرامي بعض فضح أمره
الحرامي بعض فضح أمره

تمكنت قوات الأمن في مدينة "فلاديفوستوك" في الشرق الأقصى الروسي، من إلقاء القبض على لص حاول الاختباء في مكان لم يخطر ببال أحد، فقرر الاستلقاء تحت حوض الاستحمام في شقة عشيقته.

وكشفت الشرطة الروسية، أن الشاب البالغ من العمر 24 عاما، وليس له قيد إقامة دائم ومدرج في قائمة المطلوبين الفدرالية على ذمة جرائم سرقة الفنادق والحانات والمكاتب في المدينة.

وقامت قناة «روسيا اليوم» بعرض مقطع فيديو يوثق لحظة القبض على لص حاول الاختباء في مكان لا يتوقعه أحد في محاولة للهروب من الشرطة، بمدينة فلاديفوستوك في روسيا.

اقرأ أيضا|السناجب تجبر حديقة على تقليص أضواء الكريسماس في أمريكا

وظهر اللص وهو مختبأ تحت حوض الاستحمام "بانيو" في شقة عشيقته، ولكن لسوء حظه تمكنت الشرطة من معرفة مكانه وأجبرته على الخروج من مخبأه، ولسوء حظه لم يستطع الشاب اللص المدرج ضمن قائمة المطلوبين الفدرالية على ذمة جرائم سرقة الفنادق والحانات والمكاتب الاختباء من الشرطة. 

وفي عام 2018، أظهرت بيانات مكتب المدعي العام في روسيا انخفاضا ملحوظا في عدد الجرائم المسجلة في عام 2017.

ونشرت قناة «تيليجرام» الرسمية لمكتب المدعي العام تقريرا عن عدد الجرائم المسجلة على الأراضي الروسية، في عام 2017، والتي بلغت 2 مليون و58 ألفا و476 جريمة، أي أقل بـ 101 ألف و587 جريمة من عددها في العام 2016، بانخفاض بلغت نسبته 4.7%.

وتشير البيانات في هذا التقرير إلى انخفاض ملحوظ في عدد الجرائم المبلغ عنها في عام 2017 في جميع مناطق الاتحاد الروسي الفدرالي، بنسب تراوحت مابين 1.8% و8.4%.

كما أشار مكتب المدعي العام إلى انخفاض نسبته 6.8% في عدد جرائم القتل و10.5% في جرائم الشروع في القتل، وإلى تراجع عدد الجرائم الخطيرة المختلفة بنسبة بلغت 7.6%.