خبيرة أبراج توضح علاقة الأبراج والخيانة في 2022

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يسعى الجميع لمعرفة ما يخبئ لهم الفلك في عام ٢٠٢٢، لذلك يبدأون في متابعة خبراء الأبراج لمعرفة توقعات الأحداث التي قد يعيشونها في عام ٢٠٢٢، وفي هذا الصدد، نقدم علاقة الأبراج والخيانة التي قد يتعرضوا لها في العام الجديد على كافة الأصعدة، وذلك بحسب خبيرة الأبراج ندى عادل.

برج الحمل

ينشغل مواليد برج الحمل في النصف الاول من العام بالعمل اكثر من الناحية العاطفية، وذلك سينتج عنه انفصال مؤقت في الربع الأخير من السنه، ولكن نسبة الخيانه لمواليد برج الحمل هذا العام ضئيلة للغاية.

برج الثور

يحدث انفصال منذ بداية العام بسبب ترك الشريك له بسبب تدخل طرف ثالث في الموضوع، ولكن الانفصال ليس بسبب الخيانة وانما سيكون لأسباب اخرى.

برج الجوزاء

سيعاني مواليد برج الجوزاء من مشاكل مع الحبيب بسبب العمل والغيرة علي الحبيب ويكون متوتر فى نصف الثاني من العام

برج السرطان

يحدث خيانة ومشاكل عندما يراه الحبيب فى كل لقاء مع حبيبه الماضي، وذلك قد يؤثر علاقته بشريك حياته، وقد يكون شريك الحياة من الابراج النارية، وفي هذه الحالة قد يحدث له انفصال ويبتعد برغبته من العلاقة.

برج الأسد

سيحدث انفصال لمواليد برج الاسد بسبب شريك حياتهم، حيث ان شريك برج الاسد يميل للبرود والخيانة دائما ويميل لى برود المشاعر وسيحدث انفصال قضائي بينه وبين الشريك.

برج العذراء

من المتوقع ان يحدث لمواليد برج العذراء مشاكل زوجيه وغيره بسبب بعض العكوسات والذى يستخدمها احد الاشخاص فى التفريق بين برج العذراء وبين شريك الحياة، ولكن الحظ يحالف برج العذراء ويستطيع السيطرة علي الوضع، ولكن سيحدث انفصال خلال العام وتحديدا فى منتصف العام وآخر العام.

برج الميزان

قد يحدث انفصال لمواليد برج الميزان بسبب انتقام الشريك منه والعكس وقد يعاني الميزان من ازمة مالية بسبب شريك الحياة، ولكن سرعان ما سيشفى الميزان من ازمته، ويفكر فى ارتباط جديد لكسر الحبيب والحب القديم ويقف بجانبه طرف حقيقي ويتزوج منه والبعض يحصل علي زواج العمر والبعض يحصل علي طفل جديد.

برج العقرب

سيخرج مواليد برج العقرب من علاقة مؤذية سواء على الناحية العاطفية او من ناحية الاصدقاء، ولكن على العقرب الحذر من الخيانة لانه سينكشف.

برج القوس

يشعر بالجروح والألم بسبب الحبيب ومعاملته معه ولكنه يبحث علي عمل يكيد به الشريك ويحصل علي نجاح ساحق ويتمني رجوع الشريك ولكن هذا لن يحدث.

برج الجدي

يحدث له فراق ويرتب ويخطط بسبب الشريك وبسبب خيانة الشريك له ويحقق أهدافه الكيدية مع الشريك من أجل تحقيق أحلامه، ولكن سيعاني الجدي قليلا بسبب خيانة الشريك.

برج دلو

يستطيع مواليد برج الدلو ان يحقق أهدافه وانتقاماته على حساب الشريك وبسبب خيانة الشريك والبعض لديه زواج وارتباط جديد فى بداية العام الجديد.

برج الحوت

 يشعر مواليد برج الحوت بالبرود مع الشريك بسبب عواقب وخيمة ولكن الحظ حليفة حيث سيشفى من أجل تحقيق أمنياته وتغير احلامه.